الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محمد هنيدي بعد تصدر فيلمه الإنس والنمس إيرادات شباك التذاكر

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الخميس 05/أغسطس/2021 - 12:09 م

عبّر الفنان محمد هنيدي عن سعادته بتصدر فيلمه الإنس والنمس، إيرادات شباك تذاكر دور العرض السينمائي، في أول أيام عرضه بعد طرحه أمس الأربعاء، محققًا مليونًا و447 ألفًا و473 جنيهًا.

ونشر هنيدي صورة له من العرض الخاص للفيلم الذي أقيم أمس بحضور أبطاله، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقًًا عليها: “الحمد الله  تصدرنا الإيرادات امبارح.. يلا بينا الإنس والنمس فيلم لكل العيلة”.

محمد هنيدي

وقال هنيدي، خلال العرض الخاص، إن الفيلم لا تدور أحداثه في إطار الرعب فقط، موضحًا أنه يحتوي على مشاهد قليلة الرعب وليس العمل بالكامل.

وأوضح: “الفيلم مش كله رعب.. الموضوع نفسه والحدوتة والإسكريبت حلو.. كنا بنتبسط وإحنا شغالين من أول ما شريف عرفة بعت لي الفيلم حبيته واشتغلنا عليه.. العفاريت في كل الدنيا جت علينا”.

كما كشف هنيدي أعماله الأخرى خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يستكمل تصوير فيلم الجواهرجي مع الفنانة منى زكي والذي يشهد عودتهما بعد غياب نحو 23 عامًا منذ طرح فيلم صعيدي بالجامعة الأمريكية، لافتا إلى أنه يحضر لمسرحية جديدة.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب هنيدي، كل من منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، والفيلم من إخراج شريف عرفة، ويُعيد العمل هنيدي إلى السينما بعد غيابه لمدة 4 سنوات، بعد آخر فيلم سينمائي له "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، الذي عرض في عام 2017.

تابع مواقعنا