الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كورونا أثرت على معدتها.. مصطفى كامل يكشف تطورات حالة ابنته

ابنة مصطفى كامل
فن
ابنة مصطفى كامل
الخميس 05/أغسطس/2021 - 12:53 م

أصيب الفنان مصطفى كامل بفيروس كورونا هو وابنته وزوجته ووالدته، منذ ما يقرب من 10 أيام، وهم حاليًا في مستشفى العجوزة، من أجل تلقي العلاج اللازم، حيث إن وضع ابنته خطير.

وكشف الفنان مصطفى كامل عن تطورات الحالة الصحية لابنته، في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، وقال إنها تعاني من مشاكل في المعدة، إثر إصابتها بكورونا، وطالب الجميع بالدعاء لهم بالشفاء العاجل وخروجهم من المستشفى.

إصابة مصطفى كامل بكورونا

وعانى مصطفى كامل هو وأسرته من التشخيص الخاطئ قبل معرفتهم بإصابتهم بفيروس كورونا؛ حيث شخّص أكثر من طبيب حالتهم الصحية في بداية الأمر بأنها مجرد نزلة شعبية حادة.

وأضاف: “استدعينا أكثر من طبيب جميعهم شخصوا المرض على أنه نزلة شعبية حادة، قلت لهم متأكدين إنها مش كورونا قالوا لي لأ".

وأردف: “قلت لهم إزاي ولادي فقدوا الشم والحس والتذوق؟ قالوا لي عادي الأعراض بتتشابه ومن ثم ذهبنا لإجراء فحوصات لكي أتأكد وتبين إصابتنا بفيروس كورونا".

مصطفى كامل وعائلته

مصطفى كامل

واشتدت الأعراض على مصطفى كامل وعائلته؛ حيث أخبرته زوجته منذ أكثر من 5 أيام، أن ابنته حرارتها أصبحت مرتفعة للغاية، وتعاني من حالة إعياء شديدة، قائلًا: "طلعت لبنتي الطابق الثاني بفيلتي ووجدتها متعبة وحرارتها مرتفعة جدًا وكذلك الأمر مع ابني وابنة خالتهم”.

وأشار مصطفى كامل إلى أن بداية ظهور الأعراض كانت فور عودة عائلته من الساحل الشمالي؛ حيث كانوا يقضون إجازة صيفية هناك، بينما يمكث هو بالمنزل لمتابعة تحضيرات ألبومه الجديد الذي كان يستعد لطرحه الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا