الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دعارة مجانًا وسكن ببلاش.. تفاصيل التحقيقات في شبكة المرج لممارسة الرذيلة

صورة شقة الدعارة_
حوادث
صورة شقة الدعارة_ ارشيفية
السبت 07/أغسطس/2021 - 10:42 ص

قررت جهات التحقيق حبس المتهمين في شبكة المرج لممارسة الرذيلة، وعددهم 6 أشخاص (4 فتيات وشابين)، بتهم ممارسة الرذيلة وقيادة منزل لترويج الدعارة واستقطاب الرجال راغبي المتعة المحرمة جنسيًا دون تمييز بمقابل مادي.
 

المتهمون في شبكة المرج لممارسة الرذيلة هم كل من (حسن ز"، وفريد ش"، و"رشا ش"، و"سهر ح"، وفاطمة ر")، وجميعهم محبوسون على ذمة القضية، حيث وجهت لهم جهات التحقيق تهم القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة.


كشفت التحقيقات مع المتهمين في شبكة المرج لممارسة الرذيلة، بالقضية رقم 8830 لـسنة 2020 جنح المرج، أن المتهم الأول بصفته مالك المنزل أدار منزلًا سهل فيه ممارسة الدعارة للمتهمات من الثالثة حتى الأخيرة بأن قبل أشخاصًا يرتكبون الدعارة فيه.

تحقيقات في شبكة المرج لممارسة الرذيلة


المتهم الأول في شبكة المرج لممارسة الرذيلة، عاون المتهمات من الثالثة حتى الأخيرة على ممارسة الدعارة، كما سهل لهن ممارسة الرذيلة، والمتهم الثاني عاون المتهمة الرابعة والأخيرة على ممارسة الدعارة واعتياده ممارسة الدعارة معهن.

شبكة المرج لممارسة الرذيلة


ووجهت جهات التحقيق في شبكة المرج لممارسة الرذيلة للمتهمات من الثالثة حتى الأخيرة بأن قمن بممارسة الدعارة باستقطاب الرجال راغبي المتعة الجنسية دون تمييز.


كشفت تحريات المباحث بقضية شبكة المرج لممارسة الرذيلة، بتسكين المتهم الأول "ح.ز" مالك للعقار السيدات بالمنزل ملكه وعدم أخذ إيجار منهن مقابل قيامهن بمقاسمة المبالغ المالية المتحصلة من ممارسة الرذيلة معه، كما أنه يتفق مع المتهمة "ف.ع" على أن تستقطب السيدات للقيام بالأعمال المنافية للآداب والاتفاق مع  الرجال راغبي المتعة الحرام بمقابل مبالغ مالية.

شبكة المرج لممارسة الأعمال المنافية للآداب


البداية عندما داهمت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الاثنين الماضي، منزلًا يستخدمه المتهمون في إدارة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة المرج. 

وعلى الفور تمكنت من القبض على المتهمين متلبسين بارتكاب الرذيلة وممارسة الدعارة، وحُرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى جهات التحقيق التي قررت حبس المتهمين على ذمة القضية، كما قررت صرف رجلين شاهدين على الواقعة، واستعجلت تحريات المباحث حول المتهمين والمنزل المستخدم في إدارة الأعمال المنافية للآداب، وفي التحقيقات أنكر المتهمون ارتكاب الواقعة.

تابع مواقعنا