السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر من حريق مركب الزمالك.. ومصدر أمني يكشف التفاصيل الكاملة للحادث

حريق مركب بالزمالك
حوادث
حريق مركب بالزمالك
الأحد 08/أغسطس/2021 - 04:15 م

أثار حريق مركب الزمالك الرعب بين المواطنين بعد ارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد الأدخنة منها وتسبب حريق المركب في وجود سحابة سوداء غطت سماء المنطقة.

كما تسبب حريق مركب الزمالك في توقف الحركة المرورية نتيجة توقف سيارات المواطنين لمشاهدة الحريق.

وقال مصدر أمنى إن حريق مركب الزمالك بدأ في الطابقين الأول والثاني من المطعم ولم يسفر الحادث عن أي إصابات من العاملين أو رواد المكان.

ومن ناحية أخرى انتقلت الأجهزة الأمنية والنيابة العامة لمعاينة آثار  حريق المركب النيلي بمنطقة الزمالك وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد أسبابه وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة. 

حريق مركب نيلى فى الزمالك 

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من الأهالي بنشوب حريق كبير داخل مركب نيلي بالزمالك دفعت قوات الإطفاء بـ5 عربات مطافي لمكان الحريق للسيطرة على النيران، خاصة أن تلك المنطقة يوجد بها عدد كبير من المركب النيلية السياحية وتحسبا من امتداد السنة اللهب إلى احدى المركب كثفت الأجهزة الأمنية عدد سيارات الإطفاء.

ومن ناحية أخرى كانت منطقة الزمالك في مطلع الشهر الماضي شهدت اشتعال النيران في مركب نيلي آخر أتت النيران على كافة محتوياته ودمرتها تماما ولم يسفر الحادث عن أي خسائر بشرية بين العاملين أو رواد المركب بث مباشر من حريق مركب الزمالك ومصدر أمني يكشف التفاصيل الكاملة للحادث.

حريق مركب بالزمالك 

وأثار حريق مركب نيلي بالزمالك الرعب بين المواطنين بعد ارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد الأدخنة منها وتسبب حريق المركب في وجود سحابة سوداء غطت سماء المنطقة.

كما تسبب حريق مركب الزمالك في توقف الحركة المرورية نتيجة توقف سيارات المواطنين لمشاهدة الحريق.

وقال مصدر أمنى أن الحريق بدأ في الطابقين الأول والثاني من المطعم ولم يسفر الحادث عن أي إصابات من العاملين أو رواد المكان.

ومن ناحية أخرى انتقلت الأجهزة الأمنية والنيابة العامة لمعاينة اثار حريق المركب النيلي بمنطقة الزمالك وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد أسبابه وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة

حريق مركب الزمالك 

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من الأهالي بنشوب حريق مركب نيلي ب الزمالك دفعت قوات الإطفاء ب 5 عربات مطافي لمكان الحريق للسيطرة على النيران خاصة أن تلك المنطقة يوجد بها عدد كبير من المركب النيلية السياحية وتحسبا من امتداد السنة اللهب إلى احدى المركب كثفت الأجهزة الأمنية عدد سيارات الإطفاء.

وكانت منطقة الزمالك في مطلع الشهر الماضي شهدت اشتعال النيران في مركب نيلي آخر أتت النيران على كافة محتوياته ودمرتها تماما ولم يسفر الحادث عن أي خسائر بشرية بين العاملين أو رواد المركب.

تابع مواقعنا