السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة سرحان ترثي الراحلة دلال عبد العزيز: وداعًا صديقتي الجميلة

هالة سرحان ودلال
فن
هالة سرحان ودلال عبد العزيز
الأحد 08/أغسطس/2021 - 06:44 م

نعت الإعلامية هالة سرحان، الفنانة دلال عبد العزيز، والتي رحلت عن عالمنا أمس السبت، عن عمر يناهز الـ61 عامًا، وذلك بعد رحلة مع المرض بدأت بفيروس كورونا المستجد، وانتهت بالموت.

ونشرت هالة سرحان لقاء يجمعها بالراحلة دلال عبد العزيز، وذلك بحسابها عبر تويتر، وعلقت عليه قائلة: وداعًا صديقتي الجميلة الطيبة القلب الصافي والتلقائية.. والحنان والعطاء وثقافة ونقاء سريرة.. دلال كانت ابتسامة الحياة الدائمة ولحن الوفاء في الحب والصداقة وكل القيم الجميلة.

دلال عبد العزيز وهالة سرحان

وظهرت الفنانة دلال عبد العزيز، في الفيديو وهي تتحدث عن إعجابها بزوجها الفنان سمير غانم قائلة: أنا كنت معجبة بسمير كنجم، وأول مسرحية اشتغلتها كانت اهلا يادكتور، وجورج سيدهم قدمني فيها لسمير غانم...وسمير لئيم أحتواني وشدني، وحب يخلص مني فاتجوزني، وتعلقت به جدًا.

دلال عبد العزيز

وتوفت الفنانة دلال عبد العزيز أمس السبت، ولحقت بزوجها الفنان سمير غانم، وذلك بعد أن عانت من المرض لفترة طويلة، وشيعت جنازتها ظهر اليوم من مسجد المشير طنطاوي، وتم دفنها بجانب زوجها في مقابر الوفاء والأمل.

وشاركت الإعلامية هالة سرحان في تشييع جثمان الراحلة، إذ أنها حرصت على الحضور في مسجد المشير طنطاوي، من أجل صلاة الجنازة على جثمان الفنانة دلال عبد العزيز.

أعمال دلال عبد العزيز

وكانت أخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، هو مسلسل ملوك الجدعنة، من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، فرح يوسف، لمى كتكت، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا