الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب يحيى حفل افتتاح أول مارينا عالمية لليخوت في مصر

عمرو دياب
فن
عمرو دياب
الأحد 08/أغسطس/2021 - 11:22 م

يحيى الهضبة عمرو دياب يوم الخميس المقبل الموافق 12 من أغسطس الجاري، حفل افتتاح أول مارينا لليخوت في مصر، وذلك في مُنتجع مراسي بالساحل الشمالي، والمقرر أن يحضر الحفل نُخبة من نجوم الفن والمجتمع والأعمال في مصر والإمارات.

ويعتبر مارينا اليخوت الجديد، هو أول مارينا دولي في مصر، حيث يستقبل يخوتا من كافة دول العالم، ويُقدم الهضبة خلال الحفل، العديد من الأغاني التي تُشعل الأجواء على المسرح، والتي يُحبها الجمهور، ضمن صيف 2021.

عمرو دياب

ويعيش عمرو دياب في الفترة الحالية نشاطًا فنيًا كثيفًا، حيث أحيا العديد من الحفلات الغنائية الضخمة والخاصة في مصر وخارجها خلال الفترة الماضية بموسم الصيف، بالإضافة إلى وضعه خلال الفترة الحالية، اللمسات النهائية للأغاني التي يُنتظر طرحها بشكل مُنفرد من ألبومه الصيفي.

وطرح الهضبة حتى الآن، ثلاث أغنيات بموسم الصيف منهم واحدة فقط ضمن ألبومه الصيف، والأغاني هي “أحلى ونص” من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم وميكساج وديجيتال أمير محروس، وأغنية “الدنيا بترقص” من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، وأغنية “اتقل” من كلمات تامر حسين وألحان محمد مدين وتوزيع أحمد إبراهيم.

كما يستعد الهضبة لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في الماسة ميوزك بمدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل الموافق 13 أغسطس الجاري، ونفذت معظم تذاكر أول فئتين منها وهما 750 و1500 جنيه، في حين تصل أسعار التذاكر إلى 4000 جنيه لفئة VIP.

تابع مواقعنا