الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سينرجي تطرح مكهرب الأغنية الدعائية لفيلم موسى «فيديو»

فيلم موسى
فن
فيلم موسى
الإثنين 09/أغسطس/2021 - 10:27 م

طرحت شركة سينرجي الأغنية الدعائية لفيلم موسى التي تحمل اسم مكهرب لمطرب الراب مروان موسى، والتي أجلت الشركة طرحها أمس؛ حدادًا على روح الفنانة دلال عبد العزيز التي توفيت يوم أول أمس السبت

وتقول كلماتها: “موسى في المبنى مشكلة.. موسى من نظرة حجمك.. موسى عملاق مش قدنا.. شكلي هحتاج أفهمك موسى بيظهر مثلًا مرة في الشهر.. موسى واقف بين السما والأرض.. موسى انتحس بس رمى الظهر.. موسى واقف على الجبل صقر موسى موسى إنت فين جاي اديني دقيقتين”.

وكانت شركة سينرجي لصاحبها تامر مرسي أعلنت أمس تأجيل طرح الأغنية الدعائية للفيلم  لمطرب الراب مروان موسى، حدادًا على روح الفنانة القديرة دلال عبد العزيزة ونشرت الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي صورة حداد على دلال عبد العزيز، وعلقت عليها “تأجيل نزول أغنية مكهرب لمروان موسى من فيلم موسى حتى الغد، حدادًا على روح القديرة دلال عبد العزيز رحمة الله عليها”.

وطرحت سينرجي مؤخرًا برومو الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي  المختلفة ترويجًا له، قبل طرحه في دور العرض، غدًا، وظهر خلال البرومو الفنان أمير كرارة ملثمًا الذي يشارك في الفيلم كضيف شرف وسيطر على البروم أجواء الأكشن والخيال العلمي لوجود روبوت كأول مرة في الأفلام العربية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الخيال العلمي ولا يخلو من الإثارة والتشويق، حول طالب يخترع إنسان آلي وهو طالب بكلية الهندسة ليكون مخترع أول إنسان آلي في الوطن العربي والشرق الأوسط، وتنقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب بمطاردة السلطات الحكومية لذلك الطالب الذي يريد الانتقام من قتلة والده تحقيقًا للعدالة.

ويشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين إلى جانب  كريم محمود عبد العزيز منهم أسماء أبو اليزيد وإياد نصار وأحمد العوضي، سارة الشامي، محمد لطفي، عمر الشناوي، محمد جمعة، أحمد حاتم، محمود حافظ، كاظم نبيل، والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وجرافيكس عمرو عاكف.

تابع مواقعنا