الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلب شرس يعقر طفلًا داخل حمام سباحة في قرية مارسيليا بيتش «فيديو»

كلب يعقر طفل بحمام
حوادث
كلب يعقر طفل بحمام السباحة
الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 02:26 م

نشرت إحدى السيدات على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو يظهر فيه طفلها أثناء ممارسته السباحة داخل أحد حمامات السباحة الخاصة، بفيلا الفيروز بقرية مارسيليا بيتش، وفي لحظة مفاجئة هبط كلب مفترس إلى نفس حمام السباحة واقترب من نجلها، وعقره من رأسه، محدثا به جروح عميقة بمنطقة الرأس.

وقالت السيدة، إن والد الطفل كان يلاحظه، ولكن في هذه اللحظة ابتعد ليجلب بعض كرات اللعب، وعندما عاد تفاجئ بما حدث، ولكنه كان يعزي حراسة نجله، للمنقذ حمام السباحة المعني بحراسة الأطفال، ولكن المنقذ ظهر في الفيديو وهو يقوم بتصوير الطفل دون إبداء رد فعل لما يحدث أمامه، خصوصا مع ظهور الكلب يتجه نحو الطفل بسرعة كبيرة.

وأكدت السيدة أن صاحب الكلب المفترس، هو مالك الفيلا المجاورة لفيلا الفيروز محل الواقعة، وأنه شهد الحادث وقام بتصويره بهاتفه، ولم يعبأ بصراخ الطفل، مرددا “متخافش مبيعضش”، وترك الطفل في صرخاته حتى وصل إليه الكلب وتمكن من إصابته في رأسه، على الرغم من علمه بشراسة الكلب، وأنه تسبب في إزعاج وإرهاب لأهالي المنطقة لكثرة اعتدائه عليهم، وله العديد من الوقائع المشابهة، لأنه من فصائل الكلاب المفترسة.

وأضافت أنها توجهت بالطفل إلى المستشفى لمحاولة علاجه وإيقاف نزيف الدماء من رأسه، ولم يتمكنوا من خياطة الجرح، لأن عقرة الكلب لا تُخيط، واكتفوا بتنظيف الجرح، وحقنه في رأسه وجسده خوفا من تسممه.

وأضافت أن إدارة حمام السباحة أرسلت أحد الأشخاص من طاقهما لمتابعة حالة الطفل، ووعدهم بالتدخل، ولكن لم يحدث شيء، ولم يتم معاقبة صاحب الكلب، نظرا لعلاقات الجيرة التي تربطهم ببعضهم.

وأشارت السيدة أنها وزوجها حررا محضرا بقسم الشرطة، وأرفقت به التقرير الطبي لحالة الطفل، ومدى اصابته.

تابع مواقعنا