الأحد 09 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريتشارد الحاج يتعاقد مع المايسترو ماجد سرور أشهر عازفي القانون «صور»

المنتج ريتشارد الحاج
فن
المنتج ريتشارد الحاج والمايسترو ماجد سرور
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 08:22 م

تم اليوم توقيع عقد بين شركة re media والمايسترو ماجد سرور على إدارة أعماله الفترة القادمة، يأتي ذلك في إطار خطة المنتج ريتشارد الحاج، لدعم أصحاب الفن الأصيل وإحياء وإعادة الأعمال الموسيقية إلى ساحات الإنتاج ورعاية أساطير مصر وعازفينها المتميزين. 

وعبر المنتج ريتشارد الحاج، عن سعادته بالتعاون مع المايسترو ماجد سرور عازف القانون، مؤكدا أن من أهداف شركة RE media للإنتاج الفني وإدارة أعمال الفنانين، هو الحرص الدائم على التعاون مع الفنانين الكبار أصحاب الفن الأصيل والموهبة الحقيقة.

المايسترو ماجد سرور

وأضاف الحاج، أنه يسعى دائمًا وفي مقدمة اهتماماته توثيق موسيقى أشهر العازفين في الشرق الأوسط، موضحًا أن تعاقده مع المايسترو ماجد سرور، جاء لإنتاج سلسة من الأعمال الموسيقية، بالإضافة لتوثيق أعمال المايسترو الكبير رقميًا من خلال المنصات الرقمية المختلفة وتطوير وتحويل محتوي ماجد سرور رقميًا وإظهاره لأكثر عدد من المتلقيين عالميا.

المايسترو ماجد سرور

ومن جانبه أكد المايسترو ماجد سرور، على أهمية الدور الذي يقوم به المنتج ريتشارد الحاج، من حيث الدعم الذي تقدمه من خلال تقديم الموهوبين الحقيقين، والطرب، والعزف الأصيل، والذي يختلف عن عن توجه بعض شركات الأخرى التي دائمًا ما تبحث عن التريند.

ريتشارد الحاج

جدير بالذكر أن المنتج ريتشارد الحاج، تعاقد الفترة الماضية مع منير وشريف الوسيمي، وأيضًا عازف الجيتار الشهير عمرو طنطاوي، لإنتاج سلسة أعمال وتطوير قطاع الانتاج الموسيقى.

ماجد سرور

كما يعد ماجد سرور، من أشهر عازفي القانون في الشرق، حيث تعلم علي يد الأسطورة محمد عبد الوهاب، وعزف تحت قيادة المايسترو أحمد فؤاد حسن، وتعاون مع أساطير العزف أمثال محود عقا والحفناوي وغيرهم، وأدار فرق موسيقية لأكبر مطربين الوطن العربي أمثال الراحلة وردة والتونسية ذكري.

وقام أيضًا بتسجيل العديد من الموسيقى التصويرية لكبار المؤلفين مثل: ميشيل المصري وحسن أبو السعود وياسرعبد الرحمن وعمار الشريعي وغيرهم، وشارك ماجد سرور بالعزف في معظم المهرجانات الغنائية والموسيقية التى أُقيمت في جميع أنحاء الوطن العربي كعازف قانون محترف، بالإضافة إلى العزف فرديًا وجماعيًا أمام الملوك والرؤساء العرب.

تابع مواقعنا