الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامي لبناني يكشف زواج نجوى كرم من رجل أعمال إماراتي يصغرها بـ15 عاما

نجوى كرم
فن
نجوى كرم
الخميس 12/أغسطس/2021 - 12:48 م

كشف الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، استعداد الفنانة نجوى كرم لإقامة حفل زفافها خلال الفترة المقبلة، وبعض المعلومات العريس.

وقال إيلي باسيل في لايف نشره على قناته بموقع الفيديوهات يوتيوب، إن الفنانة نجوى كرم ستتزوج من رجل أعمال إماراتي، يدعى عمر الدهماني، وأشار إلى أنه يصغرها بما يقرب من 15 عاما.

وتابع باسيل إنه من المقرر احتفال نجوى كرم بحفل زفافها على رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، خلال شهر سبتمبر المقبل.

نجوى كرم

وعمر الدهماني، هو رجل أعمال إماراتي، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات عمر سالم الدهماني الإماراتية.

وأصدرت نجوى كرم مؤخرا في شهر يوليو الماضي، نسخة جديدة من أغنيتها الشهيرة مغرومة، وطرحتها على شكل الفيديو كليب، مع المخرج حسن غدار، وظهر الفنان السوري معتصم النهار كفاجأة داخل الكليب.

زواج نجوى كرم

وطرحت نجوى كرم أغنية مغرومة من قبل عام 1998، وحققت الأغينة حينها شهرة واسعة بين الجمهور، لتقرر نجوى كرم في 2021 تقديم نسخة جديدة من الأغنية لجمهورها، وتعاونت فيها مع  نبيل خوري، وتوزيع داني حلو.

وكانت حرصت نجوى كرم على تهنئة جمهورها بمناسبة عبد الأب، من خلال نشرها مقطع فيديو لأغنيتها وكبرنا، والتي جمعتها بالفنان الكبير وديع الصافي، حيث تحمل الأغنية العديد من المعاني السامسة حول الأب.

وعلقت نجوى كرم على الفيديو في مناسبة عيد الأب، وقالت: البي مصدر قوة ما بتتعوض بحدا هو الحماية والأمان.. ينعاد على كل بي عم يمارس دورو صح على هالأرض.

تابع مواقعنا