الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يعاني من مياه على الرئة وزيارته ممنوعة.. زوجة عادل الفار تكشف تطورات مرضه

عادل الفار
فن
عادل الفار
الخميس 12/أغسطس/2021 - 04:46 م

كشفت زوجة الفنان عادل الفار، تطورات حالته الصحية بعد دخوله العناية المركزة بمستشفى الكهرباء، نتيجة تعرضه لغيبوبة.

وقالت زوجة الفنان عادل الفار في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه دخل المستشفى يوم الأحد الماضي، بعد تعرضه لأزمة صحية وحدوث مشاكل في عملية التنفس، وتبين من الفحوصات وجود مياه على الرئة، مضيفة أنه يعاني من أمراض القلب.

وتابعت زوجة عادل الفار أنه حاليًا بدأ في استعادة وعيه بعد دخوله في غيبوبة، ولكنه مازال في العناية المركزة، تحت إشراف الأطباء، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ولكن الأطباء منعوا الزيارة عنه.

مرض عادل الفار

وكان دخل عادل الفار منذ 6 أشهر في غيبوبة كبدية، دخل على إثرها العناية المركزة، وكشف حينها تفاصيل حالته الصحية في مداخلة هاتفية مع برنامج التاسعة.

وقال إنه كان يظن في بداية الأمر أنه مصاب بكورونا وأخذته ابنته إلى المستشفى، ولكنه اكتشف حقيقة الأمر قائلا: «كنت سهران مع ناس صحابي وهما اللي أدوني حاجة كده هي اللي عملت فيا ده، أنا بنصح الشباب ماياخدوش أي حاجة».

عادل الفار

عادل الفار

وفي سياق مختلف، عبر الفنان عادل الفار عن معاناته من إهمال أصدقائه له خلال ظهوره في برنامج القاهرة اليوم مع الفنان إدوار والإعلامية بثينة.

وقال إن أصدقاءه وهم الفنان خالد عجاج ومصطفى قمر وهشام عباس، لا يهتمون لأمره ولا يسألون عنه، وذلك سبب له الحزن.

وأضاف عادل الفار حينها أنه لا يفضل الاتصال بأي شخص أو صديق مقرب له ولا يرد على اتصالاته، ووصف الوسط الفني بإنه غدار، مضيفا: «قبل كده كله كان بيسأل عليّا وعايزني، ولما كبرت الدنيا مابقتش حلوة، بقولهم لازم يبقى فيه ود وحب وتواصل ونسأل على بعض مش بس للفنانين كلنا، واللي عنده مشكلة نسأل عليه».

تابع مواقعنا