الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقف إنساني لـ عمرو دياب مع شاب من ذوي القدرات الخاصة بحفل العلمين «فيديو»

عمرو دياب وأحد معجبيه
فن
عمرو دياب وأحد معجبيه
السبت 14/أغسطس/2021 - 11:36 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وألترس الهضبة عمرو دياب على السوشيال ميديا موقفًا إنسانيًا له مع أحد معجبيه من ذوي القدرات الخاصة، أثناء إحيائه حفله الغنائي أمس في مدينة العلمين الجديدة.

واتضح من مقطع الفيديو المتداول صعود شاب من ذوي القدرات الخاصة على خشبة المسرح للهضبة، والترحيب الكبير من عمرو دياب له، حتى إنه أهداه حافظ للهواتف ذكرى منه، بالإضافة إلى إصراره على التقاط العديد من الصور التذكارية معه لإدخال السرور على قلبه، ومن شدة فرح ذلك المعجب سجد على الأرض حامدًا الله أنه رأى مطربه المفضل، ليساعده عمرو دياب في النهوض محتضنًا إياه.

حفل عمرو دياب في العلمين الجديدة 

تسبب الهضبة عمرو دياب في اكتظاظ مروري أمس في مدينة العلمين الجديدة، حيث إن القاهرة 24 نشر العديد من الصور التي توضح توقف المرور بسبب الجمهور الكبير والحاشد المتجه للحفل، ورفع الحفل شعار كامل العدد من الآلاف الحاضرة له من كل أنحاء محافظات مصر حبًا به، فبعد طرح التذاكر أونلاين بدقائق قليلة نفدت تذاكر أول فئتين وهما 750 و1500 جنيه.

وبدأ الحفل بعزف العديد من المقطوعات للموسيقار شاشو بطريقة أشعلت حماس الجمهور، بالإضافة إلى عزفه مقطوعة حياتي بلادي التي تعد أحدث أعماله الفنية التي أهداها مؤخرًا للجيش والشرطة المصرية، إلى جانب تقديم العديد من الاستعراضات البصرية جذبًا لانتباه الجمهور.

ليلى علوي في حفل عمرو دياب

واستهل الهضبة حفله بأغنية يا أنا يا لأ، مقدمًا العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور وأشعل حماسهم منها أحلى ونص، ليكون هذا الحفل من أقوى حفلاته في موسم الصيف 2021، وكانت من بين الحضور الفنانة ليلى علوي التي نشرت مقطع فيديو أثناء تراقصها واستمتاعها بالأجواء التي يقدمها الهضبة بالحفل.

ولكن لم يتقبل الجمهور ذلك الفيديو، وشن عليها هجومًا كبيرًا بسبب الفنانة دلال عبد العزيز، حيث إنهم أشاروا في تعليقات الفيديو إلى أنها لا تحترم صديقتها دلال التي توفيت منذ أقل من أسبوع ولا مشاعر ابنتيها الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

تابع مواقعنا