الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاحه بالمداح.. محمد حسن ينضم إلى مسلسل الحرير المخملي

الفنان محمد محسن
فن
الفنان محمد محسن
السبت 14/أغسطس/2021 - 05:58 م

يواصل الفنان محمد حسن الشهير بـ«كامبا» تصوير مشاهده الأخيرة ضمن أحداث مسلسل الحرير المخملي، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال كامبا، في بيان خاص له، إنه يجسد خلال العمل شخصية شاب يدعى هلال، وهو يظهر للجميع أنه طيب ومسالم، لكنه شرير ويسبب الكثير من الأزمات والمشاكل لنجوم العمل.

وتابع كامبا أن أغلب مشاهدة تجمعة بالفنان أحمد جمال، لافتًا إلى أنه فنان خلوق وموهوب ويعطي الممثل الذي أمامه الفرصة، ولا يبخل بأي معلومة ومتعاون لأبعد مدى.

الفنان محمد حسن من كواليس مسلسل الحرير المخملي

كما أعرب عن بالغ سعادته فى المشاركة فى أحداث المسلسل، والعمل مع المخرج أحمد حسن والذى وصفه  بالعبقري والمجتهد، ويعطىي فريق العمل الثقة ويهتم بكل التفاصيل، إلى جانب مساعدي الإخراج شادي كوردي ومحمود الفارسي، واللذين  يعملان على راحة الممثل وحرصهما الشديد على إظهار العمل بشكل يليق بالمشاهد، وهما ذوا خبرة قوية بالعمل.

الفنان محمد حسن من كواليس مسلسل الحرير المخملي

مسلسل الحرير المخملي من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول العمل مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورًا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي، ويأتي المسلسل في 60 حلقة متصلة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذي يجسده الفنان مصطفى فهمي، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد في عصر التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضي الزراعية وغيرها وصولًا إلى الأبناء في العصر الحديث.

ويشارك في العمل كل من داليا مصطفى ومصطفى فهمي، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، طارق صبري، والعمل عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

ومؤخرًا، حقق محمد حسن كامبا نجاحًا كبيرًا وملحوظًا من خلال مسلسل المداح للنجم حمادة هلال، وأصبح المشهد تريند لفترة طويلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسعيد بردود أفعال الجمهور وشهادة كل نجوم العمل وفريق الإخراج والكتابة له بنجاح الدور.

تابع مواقعنا