الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يوفنتوس يفوز على أتلانتا بثلاثية وديًا

يوفنتوس
رياضة
يوفنتوس
السبت 14/أغسطس/2021 - 10:41 م

فاز فريق يوفنتوس على نظيره فريق أتلانتا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز ستاديوم تورينو معقل البيانكونيري، في مباراة ودية استعدادًا لانطلاق الدوري الإيطالي.

أحرز الهدف الأول في اللقاء لفريق يوفنتوس باولو ديبالا في الدقيقة 8، ثملويس فيرناندو لفريق أتلانتا في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف بيرنارديكسي الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 39، واختتم موراتا الأهداف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتنطلق منافسات الموسم الجديد، من مسابقة الدوري الإيطالي، في الحادي عشر من أغسطس الجاري، بإقامة 4 مواجهات في يومها الأول، أبرزها مواجهتا إنتر ميلان ولاتسيو.

فيما يواجه فريق يوفنتوس في افتتاح الدوري نظيره فريق أودينيزي على ملعب الفريولي يوم الأحد 22 أغسطس في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم للدرجة الأولي، أعلنت بشكل رسمي، بث مسابقة الدوري بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

ويتم بث 5 مباريات عن كل جولة من منافسات الدوري الإيطالي على القناة مقابل اشتراك مالي، يدفعه المشترك، بعدما ترددت الشبكة القطرية «بي إن سبورتس» في المناقصة، بينما لم تكن المفاوضات مثمرة أيضًا مع شركة الرياضة السعودية، التي كانت ترغب في الحصول على حقوق بث الدوري الإيطالي.

وبعد فشل التوصل إلى اتفاق من أجل البث التليفزيوني قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022 يوم 21 أغسطس الجاري، قررت رابطة الدوري الإيطالي البث عبر منصة يوتيوب للفيديو المملوكة لجوجل؛ لتجنب بدء الموسم دون تغطية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع مواقعنا