السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الثانوية العامة 2021.. الموعد ورابط الحصول عليها عبر القاهرة 24

طلاب- أرشيفية
تقارير وتحقيقات
طلاب- أرشيفية
الأحد 15/أغسطس/2021 - 03:41 م

يسود القلق بين طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور بسبب نتيجة الثانوية العامة 2021، وظهرت الكثير من الإشاعات في الفترة السابقة بشأن إعلان النتيجة، وفي إطار ذلك أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة 2021 سيتم الإعلان عنها في  الفترة ما بين 15-18 أغسطس الجاري.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه لا يوجد إعلان للنتيجة يوم الأحد كما تقول الشائعات، مشيرًا إلى أن التصحيح هذا العام إلكتروني، ويتم في مكان مركزي، كما أنه لا يوجد تصحيح في كونترولات مثل الأعوام الماضية.

 

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

ويتيح موقع القاهرة 24 خدمة تسجيل بيانات الطالب للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، فور صدورها بشكل رسمي على موقع وزارة التربية والتعليم، من خلال الخطوات الآتية:

1- اضغط على رابط القاهرة 24 لتسجيل البيانات للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021  من هنا أو هنا 

2- سجل الاسم ورقم الجلوس.

3- سجل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

4- ثم اضغط على سجل الآن.

مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

ويتم الإعلان عن النتيجة في مؤتمر رسمي بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي، المقرر عقده يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا؛ لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

وأكد شوقي إن نتيجة الثانوية العامة 2021، والمجموع الكلي سيكون متاحًا على عدد من المواقع الإخبارية، وذلك بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بثلاث ساعات، في اليوم نفسه، وتتيح الوزارة رابط للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة على الموقع الرسمي.

وعلق شوقي، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أود أن أطمئن السادة أولياء أمور الطلاب المجتهدين أن الغشاشين لن يحرزوا مجاميع كبيرة كما يتم الادعاء ونحن صححنا الإجابات لكثير من المواد ولم ينجحوا في هذا نظرا لاختلاف النماذج وضيق الوقت وعدم صحة الإجابات.

 

 

تابع مواقعنا