الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنت ميت لا محالة”..تعرف على قواعد مٌشاهدة فيلم “122” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 05/يناير/2019 - 06:33 م

يحقق فيلم “122” نجاحًا جماهيريًا يظهر جليًا من خلال الإيرادات التي حققها بعد ثلاثة أيام فقط من بداية عرضه في دور العرض المصرية حيث وصل إجمالي إيراداته إلى حوالي 3 مليون و700 ألف جنيه.

وعلى غرار هذا النجاح نشر فريق عمل الفيلم على الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،  فيديو بعنوان قواعد عالم فيلم “122”، وذلك في إطار حملة دعاية الفيلم، حيث تم التنويه بالالتزام بتلك القواعد “نحن نحذركم .. هناك قواعد لفيلم ١٢2.. لا تستهينوا بها .. فنحن غير مسؤولين عن أي شيء قد يحدث لكم إن كسرتم القواعد”.

الفيلم هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليواجههم أسوء كابوس في حياتهم.

وكانت القواعد عُبارة عن: لتعيش يحذر عليك التنفس، لا تسأل، لا تسمع، لا تتكلم، لا تحاول أن تكون شجاعًا، الشجعان مكانهم في المقابر، تعلم الهروب جيدًا، لكن مهما تعلمت الهروب سنجدك، انت ميت لا محالة.

فيلم “122” من بطولة طارق لطفي وأحمد داود وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري وإنتاج سيف عريبي.

تابع مواقعنا