الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين الشحات : رفضت عروض أوروبية من أجل الأهلي وهذه رسالتي للخطيب

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/يناير/2019 - 09:55 م

أعرب حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من العين الإماراتي، عنسعادته الكبيرة بتحقيق حلمه بالانتقال للنادي الأهلي.

وقال “الشحات”، عقب الانتقال إلى الأهلي رسمياً إنه فضل الأهلي على العروض الأوروبية التي تلقاها بعد كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أنه تلقى عروض من أنديه فرنسية وإيطالية وبلجيكية لتحقيق حلمه منذ الطفوله باللعب للأهلي.

ووجه الشكر إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي كان يتابع معه ملف انتقاله للقلعة الحمراء خطوة بخطوة معلنا تمسك الأهلي به وعدم التفريط فيه.

كما وجه الشحات الشكر للدكتور عصام سراج، مدير التسويق بنادي مصر المقاصة، الذي بدأ المفاوضات معه أثناء توليه إدارة التسويق في القلعة الحمراء، ومحمد فضل الذي استكملها، والمهندس عدلي القيعي وأمير توفيق اللذان أنهىا الصفقه معه ومع العين الإماراتي.

وأشار حسين إلى أنه سعيد بالاستقبال الحافل من جمهور الأهلي له في أي مكان يتواجد به، وأنه يعتبر نفسه واحد من هذه الجماهير نظرا لعشقه القلعة الحمراء منذ الطفولة.

كما وجه الشحات الشكر لجماهير ومسئولي العين الإماراتي على كل ما قدموه له، مؤكدا أنه سينتهز الفرصة وسيتوجه للإمارات لمؤازة العين في أقرب مباراة لهم.

تابع مواقعنا