الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الشباب والرياضة” تستعد لاحتفال كبير فى مسقط رأس “صلاح” عقب الفوز بجائزة الأفضل فى أفريقيا (صور )

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/يناير/2019 - 10:11 م

كشف مصدر من عائلة “محمدصلاح”، لاعب المنتخب الوطني ونجم نادى ليفربول الإنجليزى تأكيد فوز “صلاح” بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا قبل إعلان النتيجة وذلك بعد أن طمأنهم صلاح.

ومن المقرر إعلان النتيجة إبتدا من الساعة 9 بتوقيت القاهرة، ويتنافس علي اللقب محمد صلاح والثنائي ساديو ماني وأوباميانج لاعب الأرسنال.

لافتة فى قرية نجريج

وسيقام المؤتمر الصحفي للإعلان عن المرشح الفائز بالجائزة في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم علي أن ينطلق الحفل في الساعة التاسعة مساءا.

ومن الجدير بالذكر أن صلاح حصل علي جائزة هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أفضل لاعب أفريقي لعام 2018.

فى المقابل بدء توافد العشرات من أهالي قرية نجريج التابعه لمركز بسيون بمحافظة الغربية مسقط رأس اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب القومى ونادى ليفربول الاجليزى  علي المقاهي والساحات الرياضية لمتابعة بث إعلان الجائزة وتتويج محمد صلاح عن طريق تعليق صور عملاقة لصلاح بالقرية وتعليق شاشات عرض كبيرة لبث حفل التتويج النجم.

من مركز بسيون

من جانبة  أكد محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن مديرية الشباب والرياضة بالغربية ستنظم احتفالية كبرى داخل مركز شباب محمد صلاح بمسقط رأسه بقرية نجريج، وذلك تزامنا مع إعلان عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا للعام 2018.

وأكد إسماعيل أنه أعطى تعليماته لإدارة الشباب بالمديرية من أجل التواصل مع مسئولى مركز شباب محمد صلاح بنجريج للتنسيق لإقامة حفل يجمع جميع أهالى قرية نجريج أثناء الإعلان عن جائزة الأفضل فى أفريقيا.

تابع مواقعنا