الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تكشف حقيقة فيديو اعتداء الشرطة على أهالي كفر أبو حسين بالزقازيق

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/يناير/2019 - 11:36 ص

كشفت وزارة الداخلية حقيقة مقطع فيديو بثته إحدى القنوات الفضائية الإخبارية زعمت خلاله قيام قوات الأمن بالتعدي على أهالي منطقة كفر أبو حسين بمدينة الزقازيق؛ لاعتراضهم على نقل أكشاك الكهرباء بجوار المنازل وتعريض حياتهم للخطر.

 

وأوضحت الداخلية، في بيان لها، أن الفحص أكد عدم صحة ما تناولته القناة من ادعاءات دأبت على ترويجها، لافتًة إلى أن حقيقة الواقعة تتمثل في بلاغ تلقاه مركز شرطة الزقازيق، بتعدي 6 أشخاص، على مسئولي مجلس مدينة الزقازيق أثناء تنفيذ قرار نقل محول كهربائي أمام أحد المراكز التجارية بالمنطقة.

 

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه قسم الشرطة من “محمد.ى”، 47 سنة، فني صيانة برئاسة مركز ومدينة الزقازيق، “السيد.ع”، 46 سنة، رئيس قسم الإشغالات، والمكلفين بتوسعة وتجميل طريق كفر أبو حسين يفيد قيام كلٍ من “محمد.ع”، صاحب أحد المراكز التجارية” وآخرين باعتراض تنفيذ قرار محافظ الإقليم، بنقل محول كهرباء على جانب الطريق أمام المركز التجاري، والتعدي عليهم بالسب والقذف مُستخدمين سيارة ربع نقل بوضعها بمكان نقل المحول.

 

انتقلت الشرطة وضبطت 5 متهمين، وتنفيذًا لقرار النيابة العامة، ضبطت مالك المركز التجاري، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 7 قضايا متنوعة.

 

وأوضحت الداخلية، أن صاحب المركز التجاري، أقر بقيامه بالاستعانة بالمتهمين لمنع أعمال نقل المحول، حتى يتثنى له الحصول على موافقه الجهات المعنية بتغيير مكان محول الكهرباء وعدم وضعه أمام المول، وأقر 3 متهمين بعدم تعدي القوات عليهم. تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع مواقعنا