الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين الخطيب عن إصابتها بكورونا: دور سيئ جدًا

ياسمين الخطيب
فن
ياسمين الخطيب
الإثنين 16/أغسطس/2021 - 11:16 م

علقت المذيعة ياسمين الخطيب على حالتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المعروف بـكوفيد - 19، مكتشفةً إصابتها بالفيروس خلال شهر عسلها، حيث إنها أعلنت بعد 6 أيام فقط من عقد قرانها في أحد فنادق القاهرة.

وردت ياسمين الخطيب على تعليق أحد متابعيها السائلين عن حالتها الصحية، لتجيبه ياسمين، قائلةً: “الحمد لله دور سيء جدًا جدًا”.

ياسمين الخطيب 

وأعلنت ياسمين الخطيب إصابتها منذ بضعة أيام، معتذرةً لكل حاضري عقد قرانها مطالبةً منهم بالالتزام بالعزل المنزلي بشكل مؤقت لحين التأكد من سلامة حالتهم الصحية، داعيةً لهم بالصحة والعافية والدعاء لها.

عقد قران ياسمين الخطيب

استطاعت ياسمين الخطيب تصدر تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل بعقد قرانها، حيث إنها اختارت أن تعقد قرانها على أيدي مأذونة، وذلك الأمر غير معتاد في المجتمع المصري وغير منتشر، فدائمًا ما نرى مأذون رجل وليس سيدة على الرغم من أن كليهما يقومان بالدور نفسه، بالإضافة إلى سؤالها للمأذونة عن سبب الزواج على مذهب أبي حنيفة النعمان فقط وليس تابعًا لباقي المذاهب الثلاثة الأخرى.

زوج ياسمين الخطيب

وتزوجت ياسمين الخطيب من رجل الأعمال رمضان حسني الذي يعد من أشهر رجال الأعمال في مصر، حيث إنه يمتلك شركة إنتاج من خلالها لعديد من الفنانين منهم محمد رشاد ومحمد محيي، بالإضافة إلى امتلاكه شركة للتطوير العقاري باسم امتلاك.

وتقدم ياسمين الخطيب برنامجًا اجتماعيًا يذاع عبر شاشة قناة النهار ويحمل اسم ونقول كمان، واستطاعت ياسمين بدء حياتها المهنية ككاتبة للمقالات في بعض الصحف المصرية، وأصدرت كتابًا بعنوان ولاد المرة الذي أثارت به جدلًا واسعًا حينما تم طرحه.

تابع مواقعنا