السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فى حادث مقتل فتاة أطفيح بسبب الشك فى سلوكها .. حبس الأم وشقيق المجنى عليها

جريمة قتل_ ارشفية
حوادث
جريمة قتل_ ارشفية
الخميس 19/أغسطس/2021 - 12:31 م

أمرت جهات التحقيق فى الجيزة بحبس ربة منزل وابنها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، في حادث مقتل فتاة أطفيح  بسبب الشك في سلوكها، كما طلبت تقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وإيداع تقرير مفصل به.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قتل ربة منزل وابنها الفتاة ابنة الأولى وشقيقة الثاني وذلك بعد وصلة تعذيب بسبب شكهما في سلوك الفتاة، حيث صعقاها بالكهرباء في مناطق متفرقة بحسدها.

وبعد ورود بلاغ من المستشفى يفيد بوصول فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا ومصابة بكدمات في مناطق متفرقة من جسدها، ويبدو عليها آثار التعذيب، قررت إدارة المستشفى الاتصال بشرطة النجدة لاتخاذ اللازم.

وبانتقال رجال الأمن إلى المستشفى لتحرير محضر بالواقعة، حيث تبين من خلال المعاينة الأولية للجثمان وجود شبهة جنائية وراء وفاة الفتاة، وتم إبلاغ النيابة العامة، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي لبيان، وتقرير الصفة بالنسبة للجثمان.

وقررت جهات التحقيق سماع أقوال أسرة المجني عليها، والتي أنكرت حدوث شبهة جنائية وراء مقتل الفتاة، ولكن والدتها اعترفت بشكها في سلوك الفتاة وخروجها من المنزل بشكل متكرر واستعانت بشقيقها والذى صعقها ووضع مخدرًا لها لإبعاد شبهة قتلها عنهما.

تابع مواقعنا