الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماكتومناي يتحدث عن المنافسة على الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي

 سكوت مكتوميناي
رياضة
سكوت مكتوميناي
الخميس 19/أغسطس/2021 - 08:23 م

تحدث سكوت مكتومناي، لاعب مانشستر يونايتد، عن الفوز على ليدز يونايتد بخماسية مقابل هدف، في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال مكتومناي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "يجب علينا أن نعيد تكرار الانتصارات في كل مباراة، لقد سجلنا خمسة أهداف لكن التفاصيل الدقيقة في المباريات هي التي يتعين علينا التركيز معها، هذه هي الأشياء التي ستكون مهمة".

أضاف: "لدينا أهداف في الفريق، ونعلم أن لدينا لاعبين يمكنهم المساهمة من أي مكان، لم نر حتى الآن لوك شاو يحصل على مساهمة في الأهداف، كما فعل ذلك العام الماضي، وهذا العام، سوف ينتقل إلى مستويات مختلفة مرة أخرى".

واصل: "كما رأيتم عمل بول جيد، وأداء برونو جيد، وفريد، وماسون، لكن لدينا لوك شاو، وآرون، هل تعرف ما أعنيه؟ رفاق من هذا القبيل، الخيارات لا حصر لها".

أضاف: "الأداء الرائع لمانشستر يونايتد في اليوم الافتتاحي يعني أننا تصدرنا الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الجولة الأولى للمرة الأولى منذ عام 2017، عندما تغلب يونايتد على وست هام 4-0 على مسرح الأحلام".

أردف ماكتومناي: "لا يزال الوقت مبكرًا جدًا في الدوري، وسكوت حريص على توخي الحذر، خاصة مع الرحلات الصعبة إلى ساوثهامبتون وولفز في على التوالي قبل التوقف الدولي الأول للموسم، لم يحن الوقت للابتعاد على الإطلاق، نحن بحاجة إلى الاستمرار، ومواصلة الدفع حقًا، إنها مجرد بداية جيدة. لقد حصلنا على ثلاث نقاط فقط وهناك 37 مباراة أخرى مقبلة".

بيلسا يتحدث عن مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا