الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غرق أم وابنتها واستخراج مُسنة بعد احتجازها وانفجار أسطوانة غاز.. أبرز حوادث الفيوم × أسبوع

غرق - أرشيفية
محافظات
غرق - أرشيفية
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 08:43 م

«غرق وجُثث وحوادث سير وانفجار أسطوانة غاز داخل مطعم».. أبرز ما يُلخص الحوادث التي شهدتها محافظة الفيوم خلال الأسبوع المُنقضي، حيث شهدت المحافظة، عدة حوادث مهمة، كان أبرزها مصرع أم وابنتها غرقًا داخل بحيرة قارون، وإصابة 10 أشخاص في انفجار أسطوانة غاز داخل مطعم على بحيرة قارون، واستخراج سيدة مُسنة بعد احتجازها في شقتها بأحد الأبراج، والعثور على جثة طفلة 7 أشهر بجوار مقابر قرية جردو.

«القاهرة 24».. أعد تقريرًا بأبرز أحداث الفيوم خلال أسبوع:

في بداية الأسبوع شهدت محافظة الفيوم، وتحديدًا أحد شواطئ بحيرة قارون، حادثًا مأساويًا، حيث لقيت أم وابنتها مصرعهما غرقًا داخل بحيرة قارون بالفيوم، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

وتبين أن الأسرة ذهبت في نزهة هروبًا من ارتفاع درجات الحرارة، إلى بحيرة قارون، فقررت الأم وابنتها النزول داخل بحيرة قارون بالفيوم، فلقيا مصرعهما غرقًا داخل البحيرة، وتم انتشال جثمانهما من البحيرة، وإبلاغ الأجهزة المعنية بذلك، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية، إلى مكان الواقعة، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

كما تبين أن الأم تُدعى همة أحمد علي، 40 عامًا، وابنتها آية عبدالله حمودة، 18 عامًا، من قرية أبو دنقاش بالفيوم.

وفي هذا الأسبوع، أصيب 10 أشخاص، بحروق في مناطق متفرقة بالجسم، بينهم سائق سيارة إسعاف ذهب ليُسعفهم، بعد انفجار أسطوانة غاز داخل مطعم بقرية شكشوك على بحيرة قارون، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي.

وتبين إصابة سائق سيارة إسعاف، يُدعى «أشرف أحمد»، بإصابة بكدمة بالقدم، إثر انفجار أسطوانة غاز داخل المطعم، وتم نقله إلى المستشفى.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يُفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بانفجار أسطوانة غاز داخل مطعم بقرية شكشوك على بحيرة قارون.
وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف، والأجهزة الأمنية، وسيارات الإطفاء، لعمل اللازم حِيال ذلك، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي.

حصل القاهرة 24، على جميع أسماء المصابين والحالة الصحية لهم، جراء انفجار أسطوانة غاز داخل مطعم بقرية شكشوك على بحيرة قارون.

تبين إصابة كل من: «عبد الله عادل أحمد، 24 سنة، مصاب بجروح متفرقة بالجسم، عبد الرحمن عبد الحفيظ رمضان، 22 سنة، جروح متفرقة بالجسم، وجرح قطعي باليد اليسرى، رمضان جمال عبد الرازق، 21. سنة، مصاب بجرح قطعي بالذراع الأيسر، محمود محمد فوزي، 18 سنة، جروح متفرقة بالجسم، عبد الله ربيع صالح، 21 سنة، مصاب بجروح متفرقة بالجسم، عشري محمد عيد، 32 سنة، جروح من الدرجة الأولى بالذراعين، أسامة فرحات رجب، 27 سنة، اختناق، ناصر سيد عبد الرازق، 29 سنة، جروح متفرقة بالجسم، عابد ربيع محمد سعد، 30 سنة، جروح متفرقة بالجسم، وأشرف أحمد، سائق إسعاف، مصاب بكدمة بالقدم».

أصيب أيضًا 6 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق أسيوط الغربي أمام موقع البترول، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الإسعافات الأولية اللازمة حِيال الحادث، وحُرر محضر بالواقعة.

أسماء المصابين

وحصل موقع «القاهرة 24»، على جميع أسماء المصابين في هذا الحادث، وتبين إصابة كل من:«أحمد حسين، 30 سنة، من سوهاج، مصاب بكسر بالكتف الأيمن، حسام عصام، 25 سنة، من البساتين، مصاب بنزيف بالمخ، أحمد طه أحمد، 37 سنة، من البساتين، مصاب بكسر بالعمود الفقري، أحمد فوزي محمد، 24 سنة، من القناطر، كسر بالكتف الأيسر، محمد أحمد عبد الفتاح، 17 سنة، بني سويف، كسر بالساعد الأيسر، حسن أحمد محمد، 30 سنة، من الأقصر».

 

وأصيب 10 أشخاص، في حادث تصادم بين سيارتين أجرة وملاكي، أول طريق فرعي مركز الفيوم قرية العامرية أمام كوبري العرب، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يُفيد بورود إشارة بحادث تصادم بين سيارتين أجرة وأخرى ملاكي، على أول طريق فرعي مركز الفيوم قرية العامرية أمام كوبري العرب.

في هذا الأسبوع أيضًا، استغاثت سيدة مُسنة، من احتجازها داخل شقتها بأحد أبراج المعلمين، وعند سماع استغاثة السيدة من قِبل الجيران، على الفور أبلغوا شرطة النجدة، وبالفعل انتقلت الأجهزة الأمنية، رِفقة سيارة الإسعاف والحماية المدنية، وفتحت الحماية المدنية الباب، واستخرجت السيدة.

تبين أن السيدة، قد سقطت على الأرض، بعد مُحاولة منها لفتح باب الشقة والاستغاثة، دون أي إصابات، وتم إسعافها منزليًا من قِبل المُسعفين بمرفق إسعاف الفيوم.

كما تبين أن السيدة، تُدعى نوال محمود محمد، 84 سنة، وتعيش بمفردها بأحد أبراج المعلمين بمنطقة العبودي بمدينة الفيوم.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يُفيد بورود إشارة من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، باحتجاز سيدة مُسنة بأبراج المعلمين بمنطقة العبودي بمدينة الفيوم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والإسعاف والحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم استخراج السيدة.

 

وفي هذا الأسبوع، عُثر أهالي قرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، مساء اليوم الاثنين، على جُثة لطفلة تبلغ من العمر 7 أشهر بجوار مقابر جردو، وتبين أن الأمر به شبهة جنائية، كما جرى نقل الجُثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، لمعرفة ملابسات الواقعة.

تبين من التحريات، أن الطفلة تُدعى، ردينا محمد عبد الله عبد المعز، 7 أشهر، تم العثور عليها من قِبل الأهالي، حيث أبلغوا شرطة النجدة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وجرى نقل الجُثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.
تبين أيضًا، أن جُثة الطفلة، التي تبلغ من العمر 7 أشهر، لم يظهر عليها أي إصابات ظاهريًا، وجارِ الكشف الطبي على جُثة الطفلة من قِبل الطب الشرعي، لمعرفة ملابسات الواقعة.


كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يُفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة إطسا، بمصرع طفلة 7 أشهر بجوار مقابر جردو، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، لمعرفة ملابسات الواقعة.

تابع مواقعنا