الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عربيتي اللي بصرف منها على عيالي باظت.. سائق يستغيث لتضرر سيارته بسبب هبوط أرضي بـ بورسعيد | صور وفيديو

سائق يستغيث بالمسئولين
محافظات
سائق يستغيث بالمسئولين في بورسعيد
السبت 21/أغسطس/2021 - 12:42 ص

استغاث حسين أحمد حسين دهب، سائق بمحافظة بورسعيد، بالمسئولين وذلك بعد إصابته بخلع في الكتف الأيمن وتعطل سيارته بسبب مرورها أثناء وقوع الهبوط الأرضي بمنطقة حي الزهور واصطدامها بالرصيف.

أكد السائق أنه أثناء مروره بالشارع الفاصل بين منطقة عمر بن الخطاب ومنطقة علي بن أبي طالب، فوجئ باختلال عجلة القيادة واصطدام السيارة من الأمام بالرصيف وتعطلها عن السير، بينما أصيب السائق بخلع في الكتف نتيجة محاولة السيطرة على عجلة القيادة.

كما أشار السائق إلى أن أحد أهالي المنطقة قام بتصوير السيارة بعد نجاة السائق والركاب من السقوط في الهبوط الأرضي، وقام السائق بتحريك السيارة يدويًا إلى أحد المناطق الحرفية لإصلاحها، وأصيب بالفزع بعدما شاهد الهبوط الأرضي الذي كان من الممكن أن يبتلع السيارة.

استغاث السائق باللواء عادل الغضبان قائلًا: «العربية دي أنا بصرف منها على 4 أبناء وزوجتي وعليها ديون وأنا فوجئت إن الفتيس اتكسر من الهبوط الأرضي والماكينة خرج منها زيت وأصبحت تحتاج إلى صيانة لا أستطيع تحمل تكلفتها خاصة وأنني سأظل 6 أسابيع في رحلة علاج الخلع في كتفي الأيمن».

واستكمل السائق: «أنا مش عاوز غير العربية ترجع تمشي وتشتغل علشان أدفع منها إيجار الشقة التي أقيم بها وأقدر أصرف منها على أبنائي»، وتابع: «محامي كلمني أرفع قضية بالفيديو بـ4000 جنيه قولتله والله ما معايا في جيبي 40 جنيه».

كان حي الزهور قد شهد فجر أمس هبوط أرضي عمق 3 أمتار، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا لحماية السيارات والمارة، وتقوم الجهات المختصة بإعادة الشيء لأصله لفتح الشارع أمام المارة.  

سائق يؤكد تعطل سيارته نتيجة هبوط ارضي ببورسعيد
سائق يؤكد تعطل سيارته نتيجة هبوط ارضي ببورسعيد
سائق يناشد المسئولين بمساعدته
سائق يناشد المسئولين بمساعدته
سائق يستغيث بالمسئولين في بورسعيد
سائق يستغيث بالمسئولين في بورسعيد
السائق المصاب في الهبوط الأرضي
السائق المصاب في الهبوط الأرضي
تابع مواقعنا