الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب رقصهما على ثابت.. بلقيس ومحمد رمضان يتصدران الـ تريند

محمد رمضان وبلقيس
فن
محمد رمضان وبلقيس
السبت 21/أغسطس/2021 - 11:50 ص

تداول فيديو للفنان محمد رمضان، ظهرت فيه الفنانة بلقيس وهما يرقصان معًا على أنغام أغنية «ثابت»، وذلك في إحدى السهرات بالساحل الشمالي، وظهرت بلقيس وهي ترقص على الأغنية بسعادة واضحة عليها، وكذلك محمد رمضان.

وظهرت بلقيس مرتدية ملابس مناسبة للسهرة، واعتمدة على الشعر المنسدل على الكتفين ووضعت مكياج مناسب للمناسبة، وتفاعل معها ومحمد رمضان في الرقص، حتى تفاجئا الجميع بانتشار الفيديو على معظم مواقع التواصل الاجتماعي.

رقص محمد رمضان وبلقيس 

ولم يمر الفيديو مرور الكِرام، حيث تعرضت بلقيس لهجوم من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار وتداول الفيديو، والسبب هو انفصالها مؤخرًا عن زوجها، ولكن حتى هذه اللحظة لم ترد بلقيس على هذا الهجوم وكذلك محمد رمضان.

وأحيا الفنان محمد رمضان حفلًا غنائيًا أمس في الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من الجمهور الذين شجعوا محمد رمضان في حفله الأول بعد تصالحه مع نقابة المهن الموسيقية والتي منعته من إحياء الحفلات في الفترة الأخيرة، والسبب هو ظهوره في معظم الحفلات دون قميص.

حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

ولكن حافظ محمد رمضان في حفله أمس ألا يتخلى عن قميصه، وشهد الحفل العديد من المفاج، منها وجود الطفل منذر مهران، الذي يشبه محمد رمضان والذي اشترك معه في الغناء على المسرح، وتواجد عدد كبير من الجمهور.

حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

ودخل محمد رمضان إلى خشبة المسرح بسيارة لامبورجيني، مكتوب عليها نامبر وان، وهي الأغنية التي بدأ بها حفله، بالإضافة إلى ديكور المسرح الذي ظهر فيه علامة نامبر وان، حيث جاءت الخلفية التي يغني رمضان أمامها على هيئة يد شخص وترفع علامة رقم واحد.

وقدم رمضان خلال الحفل العديد من الأغاني التي اشعلت حماس الجمهور، وأبرزها: أنا جدع، ثابت، الملك، ياحبيبي، كما قدم أغنيته الجديدة على الله، وغيرها من الأغاني التي قدمها وسط الرقصات الاستعراضية، والألعاب النارية.

حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

وتحدث الفنان محمد رمضان عن جمهوره، وشكره خلال حفله بالساحل الشمالي، وقال رمضان لجمهوره بعد انتهائه من غناء أنت جدع: شكرًا جمهوري الحبيب اللي تعب نفسه وجالي، مصدر ثقتي بعد ربنا.

وتابع محمد رمضان: عمري ما قلت تمجيد في ذاتي، ونمبر وان هو جمهوري والجدع هو جمهوري اللي مبيصدقش أي حاجة تتقال عني. 

تابع مواقعنا