الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أستون فيلا يضرب نيوكاسل بثنائية.. وليدز يتعادل مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي

أستون فيلا
رياضة
أستون فيلا
السبت 21/أغسطس/2021 - 06:26 م

فاز فريق أستون فيلا الإنجليزي المحترف، في صفوفه محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخبنا الوطني على نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وسجل داني إنجز أول أهداف الفيلانز في شباك نيوكاسل، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف أنور الغازي ثاني الأهداف في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

ويغيب محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر عن قائمة الفريق للإصابة التي تعرض لها بالرباط الصليبي الموسم الماضي أمام ليفربول، ويخوض حاليًا تدريبات تأهيلية للعودة إلى الملاعب من أجل اللحاق بالموسم الحالي.

وكان فريق أستون فيلا بدأ المباراة بالتشكيل الآتي:

وجاء تشكيل أستون فيلا كالتالي:-

حراسة المرمي: مارتينيز.
خط الدفاع: كاش، كونسا، مينجز، يونج.
خط الوسط: مكجين، دوجلاس، الغازي، بوينديا، رامسي. 
خط الهجوم: داني إنجز.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق أستون فيلا المركز الثامن من جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 3 نقاط فيما يتواجد نيوكاسل في المركز التاسع عشر وقبل الأخير دون نقاط.

وعلى الجانب الآخر، تعادل فريق ليدز يونايتد إيجابيًا مع نظيره إيفرتون، بهدفين لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة ذاتها على الملعب المحلي الخاص بفريق ليدز.

وتقدم كالفيرت لوين بالهدف الأول لصالح إيفرتون في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل ماتوز كليتش في الدقيقة 41 لصالح ليدز قبل انتهاء الشوط.

وعاد ديماراي جراي للتقدم لصالح إيفرتون بهدف في الدقيقة 50 قبل أن يعادل رافينيا النتيجة لصالح ليدز في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق إيفرتون المركز الثاني من ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط خلف ليفربول المتصدر بست نقاط، فيما يتواجد ليدز بالمركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة.

تابع مواقعنا