الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سعد يعلق على عقد قران شقيقه أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد وعلياء بسيوني
فن
أحمد سعد وعلياء بسيوني
السبت 21/أغسطس/2021 - 09:52 م

هنأ الفنان عمرو سعد، شقيقه الفنان أحمد سعد، بعد عقد قرانه اليوم على عارضة الأزياء علياء بسيوني، في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

واكتفى عمرو سعد بالتعليق على الصور التي نشرها أحمد سعد من عقد القران عبر حسابه بموقع انستجرام بقوله: ألف مبروك.

عمرو سعد يهنأ شقيقه 

ونشر أحمد سعد مجموعة صور رومانسية تجمعه بـ عارضة الأزياء علياء بسيوني معلقًا عليها: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم كتب الكتاب والحمد لله، ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا».

ظهرا العروسان وهما يرقصان على أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية gym class heroes، وارتدت علياء بسيوني إطلالة بسيطة إذ ظهرت بفستان قصير باللون الأبيض مفتوح من الصدر.

 

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

خطوبة أحمد سعد وعلياء بسيوني


ويأتي عقد قران أحمد سعد على علياء بسيوني بعد عام واحد من خطبة الثنائي حيث احتفلا بخطبتهما أيضًا تزامنًا مع عيد ميلاد أحمد سعد يوم 20 أغسطس 2020، في حفل عائلي اقتصر على أسرة العروسين والأصدقاء المقربين.

آخر أعمال أحمد سعد 


وطرح أحمد سعد قبل ثلاثة أيام الأغنية الدعائية من فيلم 200 جنيه، والذي تم تأجليها من قبل بسبب أزمة مع شركة الإنتاج، استعدادًا لطرح الفيلم بدرور السينما يوم 25 أغسطس.

وسبق أن طرح أحمد سعد أغنية الملوك، أواخر شهر يوليو الماضي وحققت أكثر من 27 مليون مشاهدة عبر موقع يويتوب، والتي تعاون فيها مع مطربي المهرجانات مصطفى عنبه، ودبل زوكش، والكليب من إخراج حسين شعبان.

تابع مواقعنا