الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 25 عامًا مع الساحرة المستديرة.. جهاد جريشة يعلن اعتزال التحكيم

جهاد جريشة
رياضة
جهاد جريشة
الأحد 22/أغسطس/2021 - 12:33 م

قرر جهاد جريشة الحكم الدولي اعتزال التحكيم بشكل نهائي بعد نهاية الموسم الحالي مكتفيا بالفترة التي قضاها كقاض للمباريات خلال الفترة الماضية.

عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب جهاد جريشة قائلًا: «شكرا الاتحاد العربي المحترم، شكرا كابتن خليل جلال الغالي المحترم، شكرا كابتن جمال الشريف القيمة والقامة».

جهاد جريشة يشكر الجميع

كما أضاف جهاد جريشة قائلا: «مبروك لزملائي البنا وأبو الرجال وأحمد وأمين ونيالا على تشريف التحكيم المصري والعربي، تكريم لمسيرتي من الاتحاد العربي دمتم رائعين».

جهاد جريشة عبر فيس بوك

جهاد جريشة تابع قائلا: «من المغرب أحمد المولي عز وجل، الحمد لله الحمد لله الحمد لله، إنهاء المسيرة المحلية والإفريقية والعربية والدولية، شكرا للجميع شكرا من ساندني».

واستطرد جهاد جريشة قائلا: «شكرا من حاربني واجتهد كثيرا لـ إيقاف مسيرتي، ولكنها إرادة المولي عز وجل، نهاية مشوار 25 سنة تحكيم والحمد لله راضي كل الرضا بتاريخ وفقني الله فيه بعد تعب وشقى واجتهاد لسنوات وسنوات».

يعد جهاد جريشة من الحكام الصفوة في الكرة المصرية، حيث شارك في العديد من المحافل الدولية كان آخرها كأس العالم 2018 والذي أقيم في روسيا.

تواجد جهاد جريشة حكما لتقنية الفيديو خلال مباراة الرجاء المغربي والاتحاد السعودي في نهائي كأس محمد السادس «البطولة العربية»، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4،  ولكن فاز الرجاء المغربي بركلات الترجيح 4-3.

تابع مواقعنا