الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تهديد من منى زكي لزوجها أحمد حلمي بسبب فيديو

أحمد حلمي ومنى زكي
فن
أحمد حلمي ومنى زكي
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 04:10 م

وقعت الفنانة منى زكي، ضحية مزاح زوجها الفنان أحمد حلمي، الذي نشر فيديو لها، تعرب من خلاله عن سعادتها بلقائها مع الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، ولكنها فشلت في تقديم هذا الفيديو، قائلة: «أنا فاشلة في الحاجات دي»، وطلبت من زوجها أن لا ينشره، ولم يستجيب حلمي لطلبها.

ونشر الفنان أحمد حلمي الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليه قائلًا: «أوعى حد يقولها أني نزلت الفيديو».

وظهرت الفنانة منى زكي في الفيديو وهي تحاول أن تعرب عن سعادتها بلقائها مع الفنانة إسعاد يونس، ولكن عند فشلها في تقديمه، وطلبت من زوجها أن يحذفه، ووعدها بأنه سوف يحذفه، قائلًا: «هنزل الهبل ده ليه الناس تقول عبط».

أحمد حلمي

وفوجئت الفنانة منى زكي، بأن زوجها نشر الفيديو، لترسل له على الفور تهديدات طريفة في تسجيلات، عبر تطبيق واتساب، تتوعده فيها بأنها سوف تنشر فيديوهات خاصة له، حيث أنها تمتلك أكثر من فيديو محرج له، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها، وستفعل فيه بعض المقالب كي ترد له ما فعله بها، ولكن حلمي رد عليها بتعليق طريف كعادته، قائلًا: «حلمي مين حضرتك.. الرقم غلط».

منى زكي وأحمد حلمي

ونشر حلمي هذه المحادثة عبر ستوري، على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ولكنه حذفها، بعد دقائق قليلة من النشر، ولم يكشف سبب الحذف حتى الآن، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذا المنشور.

تابع مواقعنا