الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى زكي عن شخصيتها بـ لعبة نيوتن: ليست غبية ولكنها غير واثقة في نفسها

منى زكي
فن
منى زكي
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 11:41 م

تحدثت الفنانة منى زكي، عن شخصية هنا، والتي جسدتها في مسلسل لعبة نيوتن، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، مشيرة إلى أن شخصية هنا ذكية وقوية، وليست غبية كما تردد من آراء وقت عرض المسلسل.

وقالت منى زكي في برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس: ماكنتش شايفة أن هنا شخصية غبية، أنا كنت شايفة الشخصية بريئة، وعاوزة تثبت شخصيتها وذكاؤها، لأنها عندها حاجة ونفسها تلاقي شخص يقوي الحاجة دي، ودي كانت دراستي للشخصية.

أضافت منى زكي عن شخصية هنا في لعبة نيوتن قائلة: شخصية ليس عندها خبرة، ولكن أصبح عندها جراءة الشخصية، لحد ما اتعلمت، وشخصيتها بدأت تنمو، وماكنتش شايفة شخصية هنا غبية، هي كانت معندهاش ثقة في نفسها، وكانت محتاجة ضبط، يعني كانت في مرحلة التخبط اللي قبل الضبط.

كما أشارت منى زكي إلى أنها كان يُعرض عليها الكثير من الأعمال قبل لعبة نيوتن، لكنها لم تتحمس لها، معقبة: كان بقالي 4 سنين في البيت بيجيلي شغل، ولكن مش حاجات مُحمسة، لحد ما لقيت أستاذ تامر بيكلمني بيقولي تحبي تشتغلي معايا، قولت له أنت مخرج كبير.. وأنا بحب اشتغل مع مخرجين لهم رؤية، وشخصية وأحب نتناقش، وأستاذ تامر شخص هكذا.

أضافت منى زكي عن سبب مشاركتها في العمل: عجبتني الشخصية، وبدأنا نصور كان معانا حلقات مكتوبة حلوة أوي من ناس موهوبة لأبعد حد.

كما أشادت منى زكي بفريق عمل المسلسل وورشة الكتابة قائلة: مها الوزيري كانت رئيسة ورشة الكتابة، ولقيت الأحداث مكتوبة حلوة مش مفتعلة، وفيها نار والعة، وكان نفسي أوي اشتغل مع فريق العمل ده، ومنهم أستاذ سيد رجب، وكلهم.

تابع مواقعنا