الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة الحوادث.. التحرش بسيدة وسط الشارع وفساد بـ شركة غبور وبلاغ للنائب العام ضد البلوجر السعودي

اثناء التحرش بفتاه
حوادث
اثناء التحرش بفتاه
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 02:04 ص

نشر موقع “القاهرة 24” في الساعات الأخيرة عددا من الأحكام والقضايا والأخبار، وكان أبرزها التحرش بسيدة وسط الشارع وفساد بـ شركة غبورو بلاغ للنائب العام ضد البلوجر السعودي ويافطة بالشارع تقود الأمن إالى ضبط أكاديمية دون ترخيص.

التحرش بسيدة وسط الشارع

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عدة مقاطع فيديو تشير إلى حدوث واقعة تحرش بإحدى السيدات من قبل أحد الأشخاص.

ظهر في الفيديوهات إحدى السيدات ممسكة بطفل وحولها مجموعة من السيدات، ويوجهن جميعا وابلا من السباب والقذف لشاب ماثل أمامهم لتحرشه بإحداهن، محاولات بذلك لفت انتباه المارة، حتى يساعدهم أحد الأشخاص في احتجاز المتحرش لحين وصول قوات الشرطة.

فساد بـ شركة غبور

أحالت جهات التحقيق المختصة، اثنين من مسؤولي شركة غبور مصر إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامها باختلاس مبلغ مالي من أموال الشركة قدره نحو 4 ملايين جنيه.

المتهمان في القضية التي حملت القضية الرقم 110 لسنة 2021 جنايات أموال عامة عليا، هما، "أحمد حسين طه - 39 سنة - موظف إداري بشركة غبور مصر، وهاني صالح عيد - 42 سنة - محاسب بشركة غبور مصر".

 بلاغ للنائب العام ضد البلوجر السعودي مطلق السلطان

تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام، ضد البلوجر السعودي مطلق السلطان لمنعه من دخول الأراضي المصرية، لإهانته الفتيات والسيدات المصريات.

وأوضح المحامي في بلاغه أن المبلغ ضده أحد مشاهير مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، المتعلقة بالفيديوهات القصيرة والذي يستخدم أساليب مبتذلة تتنافى مع القيم والتقاليد العامة، وذلك لنشر تلك الفيديوهات وسرعة تداولها، وتعدى في بدايته على دولة الكويت الشقيقة، والذي أثار حفيظة مواطنيها ضده، ثم الآن أتى الدور على مصر ليخرج المبلغ ضده بفيديو على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، يتحدث فيه عن الشعب المصري بأنه يشتهر ببعض الحركات والكلمات الغير لائقة.

يافطة بالشارع تقود الأمن إلى ضبط أكاديمية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمباحث الجيزة لمكافحة لجرائم الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص، أنشأ أكاديمية لتأهيل القيادات التنموية تصدر شهادات الدكتوراه الفخرية، والشهادات الدراسة المزورة، مستخدمًا أختامًا مزورة، ومركزا دون ترخيص، بمنطقة الهرم.

في أثناء مرور قوة أمنية لجرائم الأموال العامة لفحص المطابع ومكاتب الكمبيوتر والأكاديميات غير المرخصة غير المؤهلة لتدريب المواطنين، وخلال المرور بشارع محمد ربيع تلاحظ أمام العقار رقم 1 شارع محمد ربيع امتداد شارع الرحمة من الشيخ ريحان دائرة قسم الهرم، وجود يافطة مدون عليها المركز الرئيسي لتأهيل القيادات التنموية، والهيئة الرئاسية العليا للقيادات التنموية المستدامة، والرخصة الدولية للقيادات التنموية بالدور الأرضي مفتوح على مصراعيه.

تابع مواقعنا