الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى زكي: استفدت من اليونيسيف للتوعية تجاه المرآة وبهتم بقضايا التنمر

منى زكي
فن
منى زكي
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 02:00 ص

تحدثت الفنانة منى زكي عن تجربتها مع الأمومة، مشيرة إلى أنها استفادت من منظمة اليونيسيف كأم، واستطاعت من خلالها أن توجه رسائل توعية تجاه المرآة، كما أعربت منى عن أنها ضد التنمر بشكل كامل، وهذا ما دفعها لحملة حاسبوا على كلامكوا. 

منى زكي في برنامج صاحبة السعادة 

وقالت منى زكي في برنامج صاحبة السعادة للفنانة إسعاد يونس: أنا ماكنتش مقررة اتجوز أو أخلف من الأساس، أنا اتجوزت 23 سنة، وخلفت بنتي الأولى 24سنة، وخلفت طفلي الأخير وأنا عندي 40 سنة. 

وأضافت منى زكي عن تجربتها كأم قائلة: كنت بكلمم أطفالي، وهما في بطني وبسمعهم مزيكا، ولم أرضع طفلتي الأولى لاني كنت صغيرة، وماكنتش فاهمة ايه المفروض يحصل، لكن بعدها بدأت أفهم أن الرضاعة تمثل صحتهم للأبد.

كما تحدثت منى زكي عن منظمة اليونيسيف ودورها في توعيتها كأم قائلة: فهموني الأهمية الرهيبة لها، وكمية الأطفال اللي بيبقوا متأزمين بسبب موضوع الرضاعة الطبيعية، وفهموني عن صحة الطفل..استفدت كثيرًا من وجودي في اليونيسيف.

كما تحدثت الفنانة منى زكي عن مشاركتها في اليونيسيف، والموضوعات التي تهتم بها قائلة: من أول عقد اليونيسف عملنا موضوع الرضاعة الطبيعية، وكنا عاملين عن ختان البنات، وطول الوقت احنا مهتمين بالتوعية تجاه الإناث.

وأضافت منى زكي: كنت بزعل أول لما كنت بساعد في مستشفى بهية، لأن هما عاملين الإعلان عشان النساء بتكسل تعالج نفسها، وأكثر الموضوعات أنا متعاطفة معاها هي التنمر، لأن احنا بنقابل الناس دي في حياتنا.

وختمت منى زكي حديثها بذكر سبب اهتمامها بموضوع التنمر قائلة: بنتي رجعت من المدرسة في يوم، وبتحكي لي تفاصيل موقف حصل ادماها، وأنا مش عارفة ازاي التنمر يوصل بين الأطفال للدرجة دي، واليونسيف بعدها اخترعت كلمة التنمر، وبعدها دعمت حملة حاسبوا على كلامكم.

تابع مواقعنا