الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تطورات أحداث مسلسل جرح القلب الحلقة 8 قصة عشق

أبطال المسلسل
فن
أبطال المسلسل
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 12:29 م

حظى المسلسل التركي جرح القلب بقاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف دول الوطن العربي، ليبحث الجمهور عن مسلسل جرح القلب الحلقة 9، لتشوقهم لمعرفة تطورات الأحداث التي تدور بين البطل فريد وعائشة.

وينافس مسلسل جرح القلب في الموسم الصيفي الحالي منافسة شرسة مع باقي المسلسلات الدرامية المشاركة منها مسلسل حكاية جزيرة ولعبة الحظ ووصفة الحب وأنت اطرق بابي وحب بالصدفة والمؤسس عثمان والضيف الأخير ونهضة السلاجقة العظمى وعشق منطق انتقام.

مسلسل جرح القلب الحلقة 1 - مترجمة للعربية Full HD 1080P - YouTube
أبطال مسلسل جرح القلب

مواعيد عرض مسلسل جرح القلب الحلقة 9

ينتظر الجمهور عرض مسلسل جرح القلب الحلقة 9 ويبحث عنها بشغف، فالحلقات الجديدة تُعرض يوم الإثنين من كل أسبوع عبر شاشة القناة التركية atv، لتنقل بعدها مترجمةً للغة العربية عبر العديد من المواقع العربية منها موقع قصة عشق، وبدأ عرض حلقات المسلسل منذ بداية شهر يونيو الماضي.

مسلسل جرح القلب الحلقة 7 السابعة مترجمة HD
أبطال مسلسل جرح القلب

قصة مسلسل جرح القلب

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي يمزجه العديد من أحداث الصراعات والصعوبات التي تتمحور في انتقام عائلتين بمنطقة أنطاكيا ويقررا ذات يوم إنهاء العداء بزيجة تجمعهما ولكن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب، حيث يصعب وجود قصة حب بين الأبطال وهما عائشة وفريد، ومن ثم تنشأ قصة حب تجمعهما، وتتعركل العلاقة لوجود المشاكل بين العائلتين التي تحمل النفوس السيئة، فبعد صلح الأحوال تعود لحالة الصفر وتنقلب الأمر الذي يجذب المشاهد للمتابعة ومعرفة نتيجة ما يحدث مع الأبطال.

مسلسل جرح القلب الحلقة 1 مترجم
أبطال مسلسل جرح القلب

أبطال المسلسل

تلعب الفنانة التركية يامور تانريسيفسين، بدور عائشة بطلة مسلسل جرح القلب مع الفنان جوكهان ألكان، بدور فريد، مع العديد من الفنانين التركيين منهم زهرة يلماز، ميرفي، الإيمان كونوكسو، إلهان سين، نايل، يونكا شاهينباش، رضا أكين، كمال بوراك البير، توبراك خان، برقين عبد الله، مليح جارداك.

تابع مواقعنا