الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال يعلن حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات

حماده هلال
فن
حماده هلال
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 08:02 م

أعلن الفنان حمادة هلال حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، ووجه الشكر والامتنان للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

نشر حمادة هلال صورتين له من دبي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقال: «الحمد والشكر لله.. شكر وتقدير لدولة الإمارات وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي على منحي الإقامة الذهبية وبشكر هيئة الثقافة والفنون على مجهوداتهم وحسن الاستقبال».

حمادة هلال عبر انستجرام

تابع حمادة هلال: «تحية إلى دولة الإمارات الشقيقة على الدعم الدائم للفنانين والمبدعين وإن شاء الله دايما في تقدم وازدهار».

على جانب آخر، كشف حمادة هلال جديد أعماله الفنية التي يحضر لها خلال وجوده في دبي خلال الفترة المقبلة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

شارك حمادة هلال جمهوره عددًا من الصور بأحد الأماكن العامة في مدينة دبي وبجواره بيانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وعلق قائلًا: «من دبي.. انتظروا أغاني جديدة قريبًا».

حققت أغنية أم أحمد لحمادة هلال مؤخرًا أكثر من مليون ونصف مليون مشاهدة بعد أقل من شهر من طرحها عبر قناته الرسمية، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحصلت هذه الغنوة على إعجاب كثير من الجمهور.

تابع مواقعنا