الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد التتويج بالدوري.. تعرف على موقف الحارس محمود جنش مع الزمالك

محمود جنش
رياضة
محمود جنش
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 01:38 م

أسدل الستار على مسابقة الدوري المصري الممتاز، بتتويج نادي الزمالك بطلًا للمرة الـ13 في تاريخه، بعد الفوز على الإنتاج الحربي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.


وحتى الآن لم يتضح موقف الحارس الدولى محمود جنش بالاستمرار بصفوف الزمالك من عدمه، الفترة الأخيرة اتخذ مجلس الأبيض قرارًا بإيقاف اللاعب لنهاية الموسم بعدما ترك معسكر الفريق بالعين السخنة قبل ساعات من مباراة سيراميكا كليوباترا.


اللاعب أعلن في أكثر من مناسبة أنه متمسك بالأبيض ولن يرحل عن صفوفه نظرًا لحبه وعشقه الشديد للقلعة البيضاء، وحرص اللاعب على مساندة الفريق خلال مواجهة الإنتاج الحربي، مساء أمس، من أرض الملعب في رسالة واضحة وصريحة منه بالتمسك وعدم الرحيل عن صفوف الزمالك.


اللاعب تقدم له أكثر من عرض الفترة الأخيرة لعل أبرزها عرض فاركو الصاعد حديثًا إلى دورى الإضواء والشهرة في ظل التدعيمات القوية التى يبرمها النادي من أجل استمراره بالدوري وعدم عودته إلى الدرجة الثانية مجددًا. 


لجنة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ستعقد جلسة مع الفرنسي كارتيرون بنهاية الموسم الحالي؛ لبحث كل متطلباته وبحث ملف الراحلين وكذلك الصفقات الجديدة، لحسم ذلك الأمر قبل انطلاق الموسم الجديد.

تابع مواقعنا