الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع مديرة المعلومات والإحصاء بـ تعليم الفيوم وزوجها وابنتهما إثر حادث أليم

مرفت قرني مدير المعلومات
محافظات
مرفت قرني مدير المعلومات والإحصاء بمديرية التربية في الفيوم
الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 11:07 م

واقعة مؤلمة شهدتها محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، حيث لقيت أسرة مكونة من الأب والأم والابنة مصرعهم، أثناء عودتهم من مطار القاهرة، بعد الاطمئنان على ابنهم وتوصيله لصالة السفر.

الراحلة ميرفت
الراحلة ميرفت

عقب عودة الأسرة من مطار القاهرة، تعرّضت الأسرة لحادث سير أليم، راح ضحيته الأم والأب والابنة، وتبين إصابة كل من:«مرفت قرني، مدير مركز المعلومات والإحصاء بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، وزوجها المهندس حسني وابنتهما»، وذلك إثر حادث سيارة أثناء عودتهم من مطار القاهرة، بعد أن ودعوا نجلهما.

أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم بيانًا تنعى فيه:«يتقدم الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم وحمد عبد الله وكيل المديرية وجميع العاملين بالمديرية، خالص العزاء في وفاة الزميلة الخلوقة الفاضلة مرفت قرني مدير مركز المعلومات والإحصاء بالمديرية، هي وزوجها المهندس حسني وابنتها، إثر حادث أليم».

أوضحت المديرية، في بيان لها، أن الراحلة مرفت قرني مثال يحتذى به في الانضباط والانتظام في العمل، حيث تميزت بالجد والاجتهاد والعمل الجاد المُنظم خلال مدة عملها بمركز المعلومات بديوان مديرية التربية والتعليم بالفيوم، وكان لها دور بارز في تطوير العمل بمركز المعلومات بالمديرية.

تابع مواقعنا