الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة النقل تدعو المواطنين لزيارة محطة قطارات الإسكندرية بعد تطويرها

محطة الإسكندرية للسكة
أخبار
محطة الإسكندرية للسكة الحديد بعد التطوير
الخميس 26/أغسطس/2021 - 08:25 م

دعت وزارة النقل، المواطنين لزيارة محطة الإسكندرية بعد تحديث وتطويرها، كما كانت على سابق عصرها لتتحول إلى تحفة معمارية مجددًا، ضمن خطة وزارة النقل للنهوض وتطوير البنية التحتية للقطارات، والتي من ضمنها محطات السكة الحديد.

وعلق مسؤول صفحة وزارة النقل من خلال الرد على أحد المواطنين عبر صفحاتها الرسمية على فيس بوك: “تدعو وزارة النقل المصرية، الجميع لزيارة محطة الإسكندرية المشاهدة تلك التحفة المعمارية والمستوى المتميز للمحطة من الداخل والخارج، بعد الانتهاء من تطويرها وأن المحطة جميلة ونظيفة من الداخل كما هي بالخارج”.

منشور وزارة النقل
منشور وزارة النقل

وتابع مسؤول الصفحة أن مشاهدة هذا الإنجاز الذي تحقق علي أرض الواقع، والذي يؤكد حرص وزارة النقل على تقديم كافة الخدمات المتميزة لجمهور الركاب والسعي الدائم لتحقيق النجاح في خطة التطوير الشامل لمنظومة السكك الحديدية بكافة عناصرها.

وتهيب وزارة النقل الجميع بدعم كل النجاحات التي تتحقق على أرض الواقع وعدم التشكيك فيها أو التقليل منها وضرورة الابتعاد عن النقد لمجرد النقد وضرورة النزول إلى أرض الواقع لمشاهدة حجم الإنجازات التي تتحقق.

وفى وقت سابق حصل القاهرة 24 على مجموعة من الصور تظهر إحدى العربات الروسية من الداخل، ضمن عقد توريد 1300 عربة قطار بين هيئة السكة الحديد وشركة ترانسماش الروسية للتحالف الروسي المجري، بقيمة مليار و16 مليونًا و50 ألف يورو. 

تابع مواقعنا