الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخرهن هنادي مهنا.. فنانات قررن ارتداء الحجاب في أعمالهن

هنادي مهنا وهنا الزاهد
فن
هنادي مهنا وهنا الزاهد ودرة
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 12:30 ص

شكل جديد يتبعه نجمات الفن في أعمالهن، حيث حرصن على الظهور بالحجاب، ويأتي ذلك بعد حالة النجاح الكبيرة، التي حققتها الفنانة هنا الزاهد والفنانة درة في أعمالهن، بعد ظهورهن بالحجاب، وإشادة فتيات مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتهن، لتنضم لهن مؤخرًا الفنانة هنادي مهنا.

ظهرت الفنانة هنا الزاهد في حدوتة قصة قولي لأحمد، ضمن أحداث مسلسل حلوة الدنيا سكر، بشخصية فتاة محجبة تُدعى مريم، وتعمل طبيبة، وأشاد عدد كبير من الجمهور بإطلالتها وشكلها في الحجاب، مشيرين إلى أنها تشبه العديد منهن وأنها بسيطة في إطلالتها. 

هنا الزاهد بالحجاب

فنانات ظهرن بالحجاب في أعمالهن

أطلت الفنانة درة على جمهورها بالحجاب، خلال مشاركتها في مسلسل بين السما والأرض، الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، واعتمدت في المسلسل على الظهور بالإطلالات الواسعة المحتشمة، مع وضع البسيط من مساحيق التجميل، ونالت هذه الإطلالة على إعجاب الكثير من جمهورها المصري والعربي.

درة بالحجاب

تألقت الفنانة نسرين طافش بدورها في مسلسل المداح، حيث ظهرت خلاله وهي مرتدية الحجاب والعباءة السوداء، وحرصت من خلاله على تجسيد شخصية الفتاة الريفية البسيطة التي تعتمد في إطلالتها على ارتداء الملابس الواسعة المحتشمة.

نسرين طافش بالحجاب

فاجأت الفنانة هنادي مهنا جمهورها مؤخرًا، بمشاركتها في مسلسلها الجديد كدبة إبريل، ظهرت في هذا العمل، وهي مرتدية الحجاب، وتظهر على شكل فتاة بسيطة من طبقة متوسطة، وتجسد في المسلسل شخصية تدعى بطة.

هنادي مهنا بالحجاب

هنادي مهنا بالحجاب

ليست المرة الأولى التي ترتدي بها هنادي مهنا الحجاب في أعمالها الفنية، حيث إنها ظهرت بالحجاب خلال أحداث فيلم بنات ثانوي، التي ظهرت فيه بشخصية أيتن التي تعاني من ضغوط نفسية شديدة وتحطيها صراعات خلال أحداث العمل.

تابع مواقعنا