الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من محمد رمضان بعد انتقاده بسبب الدكتوراه الفخرية: لا أنظر خلفي إلا لالتقاط الصور

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الجمعة 27/أغسطس/2021 - 11:19 ص

رد الفنان محمد رمضان بطريقة غبر مباشرة على الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، بعدما أثار الجدل أكثر من مرة بسبب حصوله على الدكتوراه الفخرية، من لبنان، وكذلك حصوله على لقب سفير الشباب العربي، وهو ما انتقده عدد كبير من الجمهور المصري والعربي.

واكتفى بنشر عدد من الصور التي جمعته بابنه، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وظهرا فيها من الطائرة، وعلق عليها، قائلًا: «جمعة مباركة لا أنظر خلفي إلا لالتقاط صورة».

محمد رمضان وابنه من الطائرة بعد تعرضه للهجوم

وتحدث الفنان محمد رمضان عن الشعب اللبناني، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، قائلًا: شعب غالي قوي، كلنا بنستمد منه حبه للحياة والتفاؤل والثقة، والطاقة الإيجابية، وبمناسبة مهرجان أفضل كلنا بنحلم بالأفضل، وشعب لبنان متطور وعظيم، وواقف جنب بلده، مضيفًا: «رسالتي لهم الصبر شيء عظيم، وما يُلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظٍ عظيم».

محمد رمضان يحصل على الدكتوراه الفخرية من لبنان

وذلك بعد أن أثار الفنان محمد رمضان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان حصوله على الدكتوراه الفخرية من لبنان، ومنحه لقب سفير الشباب العربي؛ ما جعله يتعرض لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، أدت إلى تدخل الكثير من السلطات المعنية في لبنان، لتحسم الجدل حول هذا الأمر، الذي رد محمد ررمضان عليه اليوم.

تابع مواقعنا