السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انهيار شرفة وسقف عقار بدمنهور.. وإخلائه من قاطنيه | صور

انهيار شرفة وسقف
محافظات
انهيار شرفة وسقف عقار بمدينة دمنهور
السبت 28/أغسطس/2021 - 07:27 م

شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، انهيار شرفة وسقف عقار بشارع السمخراط بجانب كوبري إفلاقة، مكون من طابقين بالأرضي ومأهول بالسكان، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية.

على الفور فرضت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، بالتنسيق مع قوة من مركز الشرطة والمرور وإدارة الحماية المدنية، كردونًا أمنيًا حول المنزل، وذلك عقب سقوط سقفه وشرفته، حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

كما تم إخلاء العقار من قاطنيه، وتسكينهم بمساكن شركة مياه الشرب، وجاري أعمال إزالة العقار حفاظا على أرواح المارة، وتبين أن المنزل صادر له قرار إزالة منذ عام 2011.

كانت مدينة دمنهور، شهدت أمس الجمعة، انهيار شرفة الطابق الأخير من عقار بشارع المعهد الديني بحي شبرا، مكون من 4 طوابق بالأرضي ومأهول بالسكان، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية.

على الفور فرضت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، بالتنسيق مع قوة من مركز الشرطة والمرور وإدارة الحماية المدنية، كردونًا أمنيًا حول العقار المتصدع، وذلك عقب سقوط شرفته، حفاظًا على سلامة وأرواح المواطنين، كما تم إخلاء مؤقت لقاطني العقار حفاظا على أرواحهم.

كانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات والكوارث بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، تلقت بلاغًا يفيد بسقوط شرفة عقار مكون من أربعة طوابق ومأهول بالسكان، وعلى الفور تم إخطار الحماية المدنية والشرطة وفصل المرافق والخدمات وفرض كردون أمني حول العقار.

 

انهيار شرفة وسقف عقار بمدينة دمنهور 

 

انهيار شرفة وسقف عقار بمدينة دمنهور 

 

انهيار شرفة وسقف عقار بمدينة دمنهور 

 

انهيار شرفة وسقف عقار بمدينة دمنهور 

 

تابع مواقعنا