الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

18 سبتمبر أولى جلسات محاكمة قاتلة طفلها بعد 90 يومًا من ولادته بالشرقية

الأم المتهمة وطفلها
محافظات
الأم المتهمة وطفلها الرضيع المجني عليه
الأحد 29/أغسطس/2021 - 12:14 م

حددت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد الجمل، رئيس المحكمة، جلسة السبت 18 سبتمبر المقبل، لبدء جلسات محاكمة ربة منزل؛ على خلفية اتهامها في القضية رقم 4115 جنايات بلبيس لسنة 2021، بقتل طفلها الرضيع، عمره 90 يومًا، وذلك في مسكنها بمنطقة سعدون، التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

 

تعود تفاصيل القضية ليوم الأربعاء 2 يونيو الماضي، عندما استقبل مستشفى بلبيس المركزي، الطفل خالد محمد عبد الله هاشم، رضيع عمره 90 يومًا، جثةً هامدةً وتبين وجود شبهة جنائية، وبسؤال والد الطفل، موظف مدني بوزارة الدفاع، مُقيم ببندر قسم شرطة بلبيس، أفاد بأنه كان في عمله وعندما عاد إلى منزله وجد طفله الرضيع جثةً هامدةً ملطخًا بدمائه.

والد الطفل اتهم زوجته، وتُدعى مها.ع 26 سنة، ربة منزل، بقتل الرضيع، مشيرًا إلى أنه عثر بجوار الجثة على ريموت الكنترول الخاص بالتلفاز ملطخًا بدماء صغيرهما.

 أوضح لـ القاهرة 24، أن الأم المتهمة غادرت منزل الزوجية بعد مقتل طفلهما، وذلك بعدما جمعت ملابسها الجديدة واستقلت «توك توك» ولاذت بالفرار لنحو 48 ساعة قبل ضبطها، فيما أكد الأب على أن الجريمة وهروب الأم حدث في غضون 150 دقيقة فقط.

جرى ضبط الأم المتهمة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالته محبوسة إلى محكمة جنايات الزقازيق، لبدء محاكمتها جنائيًا بتهمة القتل.

تابع مواقعنا