الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزوجها بعقد مزور فعاقبته المحكمة بالمؤبد.. حكاية بدور ضحية الزواج الوهمي

الزواج المزيف
حوادث
الزواج المزيف
الإثنين 30/أغسطس/2021 - 07:12 م

بعد فصل مؤلم من الحزن، عاشته بكل تفاصيله، وبعد أيام وليالٍ من الانتظار كانت السيدة «بدور» تحلم فيها بتلك اللحظة التي سينتصر فيها القضاء لها، بعد صدمتها الموجعة في زوجها واكتشافها أن عقد زواجها لم يكن قانونيًّا، وأنه زواج مزيف بعقد مزور.


في النهاية جاءت كلمة الحق، وأصدرت المحكمة حكمها بالمؤبد على الزوج المتهم بتزويرعقد زواجه منها بعد 7 أشهر من الزواج.


7 أشهر ظنت خلالها الزوجة الضحية أنه أخيرًا قد ضحكت لها الحياة، وأن العوض قادم خاصة بعد فشل زيجتها الأولى من زوجها الأول والذي أنجبته منه 3 أطفال، ولكنها اكتشفت أنها كانت أضحوكة.

 


صدمة ووجع أصاباها وهي تخبر زوجها بأنها حامل في أثناء جلوسهما في أحد المطاعم يتناولان وجبة العشاء، وبدلًا من أن يفرح باقتراب مولود جديد، راح يعتدي عليها بالسب والضرب والمعاملة السيئة، وظل بعدها على إلحاحه عليها في أن تجهض الطفل، لكنها رفضت فطردها من الشقة تاركًا لها حقيبة ملابسها أمام الشقة.

عندما توجهت لتحرير محضر ضده فوجئت بأن عقد الزواج مزور، فحررت على الفور محضرًا ضده، كما أن المأذون لم يكن مأذونًا شرعيًّا، وفي النهاية حكمت المحكمة على الزوج بالمؤبد في القضية.

تقول بدور، إنها سعيدة للغاية بحكم المحكمة بالمؤبد للمتهم، وأنها أخيرًا سوف تستطيع استخراج شهادة ميلاد لطفلتها "ريتاج"، وأنها في قمة السعادة بعدما تدخلت وزارة الصحة ووافقت على تطعيم الطفلة.

تابع مواقعنا