الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طاهر أبو زيد: سأترشح لرئاسة الجبلاية وشريف سبب ضياع الدوري من الأهلي

طاهر أبو زيد
رياضة
طاهر أبو زيد
الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 01:12 ص

أعلن طاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة الأسبق، نيته الترشح لرئاسة انتخابات اتحاد الكرة، خلال الفترة المقبلة.

قال أبو زيد، في تصريحات تليفزيونية، إنه ينوي الترشح في انتخابات الجبلاية، مشيرًا إلى أن المجلس الحالي حقق الهدف المطلوب، خاصة بعد وصول الدوري الممتاز إلى هذا المستوى، واستمرار المنافسة حتى الأمتار الأخيرة، على الرغم من الظروف التي شهدتها المسابقة.

وشدد وزير الشباب والرياضة الأسبق، على عدم صحة التصريحات التي نسبت إليه في أزمة إيقاف محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد فريق الزمالك.

وأوضح حديثه قائلًا، أنه لم يشهد واقعة مشادة شيكابالا وأحمد مجاهد، وأن علاقته بالدوري انتهت بالجولة قبل الأخيرة، مؤكدا أن الأمر بأكمله يخص اتحاد الكرة وتطبيق اللائحة فقط.

وتابع حديثه أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، نجح في إثبات تفوقه مع النادي الأحمر مشيدًا بالإنجازات والألقاب التي حققها مع الفريق.

واستكمل أبو زيد حديثه، أن ضياع لقب الدوري الممتاز من الأهلي لا يغفل حق موسيماني في قيادة الفريق الأحمر ونجاحه مع الفريق.

وأرجع نجم الأهلي السابق خسارة الأهلي للقب الدوري إلى غياب محمد شريف مهاجم الفريق عن المشاركة في مباريات الأهلي الأخيرة، بسبب الإصابة، خاصة أن المارد الأحمر افتقد للمهاجم الهداف القادر على صنع الفارق.

واختتم حديثه قائلا عن مستوى محمد مجدي قفشة، بأنه أحد نجوم الدوري مع الأهلي، كما أنه نجح في تعويض غياب عبد الله السعيد الذي رحل إلى بيراميدز، إلا أنه لم يصل لمستواه بعد، ويحتاج لمزيد من الوقت.

تابع مواقعنا