الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لن ننساك.. 15 عامًا على رحيل أيقونة الأهلي محمد عبد الوهاب

رحل لاعب النادي الأهلي محمد عبد الوهاب، في 31 أغسطس 2006 رحل عن عالمنا، إثر تعرضه لأزمة قلبية خلال مران الأهلي، عن عمر يناهز 23 عامًا، وكان يعتبر من أبرز نجوم القلعة الحمراء، حفلت مسيرة كروية مليئة بالإنجازات ، وخلد ذكرى نجاحه في نفوس كل مشجع.

ولد في 1أكتوبر 1983، في سنورس بمحافظة الفيوم، وبدأ مشواره الكروي وهو لم يتجاوز 18 عامًا، في مركز شباب بـ محافظته، وكانت بداية تألقه عندما ضمه حسن شحاته لصفوف المنتخب عام 2003.

 حصل على بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب في بوركينا فاسو، وأحرز هدف الفوز على منتخب مالي في الدور نصف النهائي، وخلال كأس العالم للشباب بالإمارات لفت أنظار نادي الظفرة الإماراتي، وضمه من الألومنيوم لمدة 4 سنوات، ثم أعاره النادي الإماراتي في الموسم الأول إلى إنبي، وكان سببا في تألقه بالدوري الممتاز.

وبعد ذلك انتقل للنادي الأهلي لمدة موسمين، ليضم إلى إنجازاته فوزه بالدوري مرتين، وكأس مصر والسوبر المحلي مرة واحدة، ودوري أبطال إفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرة واحدة، بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية عام 2005، وفي نفس العام فاز بكأس العالم العسكرية مع المنتخب العسكري، وفي عام 2006 توج مع منتخب مصر بـ كأس الأمم الإفريقية تحت قيادة حسن شحاتة.