الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب السكة الحديد: إتاحة الفرصة لـ خريجي مدرسة وردان للتقديم في المسابقة الحالية │ خاص

نائب رئيس السكة الحديد
أخبار
نائب رئيس السكة الحديد
الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 09:35 م

قال الدكتور محمد حسين، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية، إن خريجي مدرسة وردان أولاد السكة الحديد وأحد العناصر التي تم تدريسهم داخل مدرسة وردان قبل تحويلها إلى معهد، وتم التكفل بجميع مصروفاتهم من قبل الهيئة ولا يمكن التنازل عنهم؛ لذا تم إدراجهم في المسابقة للتقديم رسميًا على أن يتم تعيين المتقدم منهم حال تجاوزه جميع الاختبارات.

أوضح نائب رئيس السكة الحديد، في تصريحات لـ«القاهرة 24»، أنه لا توجد أي مشكلات بيننا وبين خريجي مدرسة وردان، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب إيضاحها، مؤكدًا أن طلاب مدرسة وردان تم تدرسيهم جميع مواد ومعلومات السكة الحديد وعقب تخرجهم لا نستطيع تعيينهم بشكل مباشر؛ لعدم حصولهم على شهادة تأدية الخدمة العسكرية.

أكد الدكتور محمد حسين، نائب رئيس هيئة السكة الحديد، أن الهيئة تعاقدت معهم داخل إحدى شركات السكة الحديد بنظام العقود وتم رفع أجرهم بعد تعديل الحد الأدنى للأجور إلى جانب حصولهم على جميع امتيازات السكة الحديد التي تشمل المنح.

في وقت سابق، لقي شخص مصرعه أسفل عجلات قطار السكة الحديد بمحطة كفر عمار التابعة لمحافظة الجيزة، وذلك أثناء دخول قطار ركاب رقم 152 خط الجيزة - الفيوم، إلى سكة التخزين بحوش محطة كفر عمار لمرور أحد القطارات المكيفة.

وفي أثناء تهدية القطار المذكور حاول الشاب النزول من عربات القطار؛ إلا أنه اصطدم ببوجى عجلات إحدى عربات القطار؛ ما أدى إلى دهسه أسفل القطارات، وأسفر عن مصرعه في الحال.

تابع مواقعنا