الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لبناني يهدي محمد رمضان طاولة.. والفنان: يا ريتني بعرف ألعبها

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 12:10 ص

أهدى أحد اللبنانيين الفنان محمد رمضان «طاولة»، وذلك تعبيرًا له عن حبه الكبير للفنان، وسعادته بلقائه، وكُتِبَ على هذه الهدية اسم محمد رمضان، ولقبه المفضل نمبر وان، مع وضع صورته عليه من أغنيته الجديدة على الله الذي ظهر فيها بالزي البدوي.

ونشر الفنان محمد رمضان الصورة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق على الصورة قائلًا: «شكرًا على الهدية الجميلة.. يا ريتني بعرف ألعبها».

ظهر محمد رمضان في فيديو، وهو يمضي على هذه الهدية، وكتب عليها تعليقًا: «ثقة في الله نجاح»، ليرد عليه أحد اللبنانيين: «ده شرف كبير ليا»، معربًا عن سعادته الكبيرة بلقائه الفنان المصري.

محمد رمضان عبر فيس بوك

محمد رمضان

وفي سياق منفصل، تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة له في مرفأ بيروت، ظهر فيها المرفأ بشكله المدمر وحالة الخراب التي تعرض لها الفترة الماضية، لينتقده عدد كبير من جمهوره المصري والعربي بسبب هذه الصورة.

أزمة محمد رمضان

تجاهل محمد رمضان الرد على هذه التعليقات، ونشر بعد ذلك فيديو له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، أثناء تقديمه بعض المساعدات للأهالي لبنان، وعلق على الفيديو قائلًا: «العربي لا يتخلى عن أخوة العربي.. اللهم ديم الحب والعروبة».

تابع مواقعنا