الجمعة 07 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلمه اللعب للأهلي.. قصة طفل تغيب عن أهله وعثرت عليه الشرطة

الطفل محمد حمادة
تقارير وتحقيقات
الطفل محمد حمادة أبو ضيف
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 04:59 م

في حب كرة القدم، عاش المغامرة في رحلته من الأقصر إلى القاهرة ثم أسوان، وهو يحلم بالحصول على فرصة لإظهار موهبته في كرة القدم كغيره من الأطفال، الطفل محمد حمادة أبو ضيف، البالغ من العمر 11 عامًا، الذي تغيب عن أسرته منذ 3 أيام، بحثًا عن انضمامه للنادي الأهلي.

لم يضع الطفل محمد حمادة أبو ضيف، ابن مركز إسنا في محافظة الأقصر في حسبانه، ما يمكن أن تعانيه أسرته في غيابه المفاجئ دون سابق إنذار، من أجل الوصول إلى حلمه في الالتحاق بالنادي الأهلي ولعب كرة القدم، وهو ما جعله لا يبالي بتوابع الخطوة التي أقدم عليها.

حالة من الحزن عاشتها أسرة الطفل صاحب الـ11 عامًا، على تغيب نجلها، ويقول الأب حمادة أبو ضيف، إنه في يوم 30 أغسطس، تغيب نجله عن المنزل بينما كان في عمله، وعندما عاد إلى المنزل وعلم باختفاء نجله ظل يبحث عنه كثير في كل مكان، ولكنه لم يعثر عليه، لذلك أسرع بتحرير محضر عن تغيب نجله في مركز شرطة إسنا.

IMG-20210903-WA0184
IMG-20210903-WA0184

على مدار 3 أيام، عاشت فيها أسرة الطفل محمد الحزن بألوان المتعددة؛ نتيجة لاختفاء نجلها، فلم يعد يهنأ لهم الطعام أو الشراب أو الراحة، حتى أنقذتهم العناية الإلهية ومنحتهم السكينة مرة أخرى مع بشرى رجال الأمن في مركز إسنا، بالعثور على نجلهم عودته إلى الأسرة مرة أخرى، حسبما أوضح الأب لـ القاهرة 24.

توجه والد الطفل محمد بالشكر لرجال المباحث، التي بذلت جهدها في العثور على نجله، وكشف السبب وراء اختفاء نجله، الذي قرر الذهاب من الأقصر إلى القاهرة من أجل الانضمام للنادي الأهلي، ولكن لم يستطيع الوصول وعاد بالقطار لأسوان، ليحاول خوض اختبارات نادي أسوان إلا أن الفشل لاحقه مرة أخرى.

تمكن مركز شرطة إسنا التابع لمديرية أمن الأقصر، من العثور على الطفل محمد وعودته إلى أسرته مرة أخرى، بعد محاولاته لخوض اختبارات الالتحاق بأحد أندية كرة القدم في أسوان.

تابع مواقعنا