الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الخاصة بتسوية الطرق بالعاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية-
سياسة
العاصمة الإدارية- أرشيفية
السبت 04/سبتمبر/2021 - 12:52 م

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، خلال جولة بعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، بسرعة الانتهاء من الأعمال الخاصة بتسوية الطرق وتنسيق الميادين داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، الجولة من مقر مجلس الوزراء بالحي الحكومي، في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل في هذا المشروع القومي العملاق، برفقة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ومسئولو الوزارة والهيئة، وشركة تنمية العاصمة الإدارية الجديدة.


وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تكثيف الزيارات الميدانية إلى العاصمة، إلى جانب عقد اجتماعات متتالية، من أجل المتابعة الدقيقة للترتيبات النهائية لإتمام هذه المرحلة، حيث تعرف على موقف تأثيث المباني الحكومية، حيث تمت الإشارة إلى أنه تم تأثيث أكثر من 42 ألف خلية عمل، وعدد آخر من المكاتب.


وفي السياق ذاته، تناول الاجتماع متابعة موقف تنفيذ محاور الطرق بالعاصمة  الإدارية الجديدة والحي الحكومي، وعلى رأسها محوري محمد بن زايد الجنوبي والشمالي، في ضوء أهمية الطرق في إبراز المظهر الحضاري المميز لهذا المشروع والربط بين كافة مكوناته.

وأضح رئيس الهيئة الهندسية إلى موقف تسويات عدد من الطرق والمحاور والمعدات المشاركة في تلك الأعمال، موضحًا أن المساحة المخطط افتتاحها من العاصمة الإدارية الجديدة تم تقسيمها إلى 6 مناطق، وتتقاسم الهيئة الهندسية وجهاز العاصمة الأعمال المتعلقة بتسوية الطرق وإتمام المرافق بهذه المساحة.   

تابع مواقعنا