الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سحب عينة دم من تاجر ألبان قتل زوجته لـ بيان تعاطيه المخدرات

صورة ارشيفية
حوادث
صورة ارشيفية
السبت 04/سبتمبر/2021 - 04:37 م

قررت جهات التحقيق بالجيزة، إرسال تاجر ألبان إلى الطب الشرعي، وذلك لأخذ عينة من دمه لمعرفة تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وذلك عقب قتل زوجته ربة المنزل بسبب خلافات بينهما في منطقة أكتوبر، وانتظار نتيجة التحليل.

أفادت التحريات في الواقعة بأن الزوج كان دائم الشجار مع المجني عليها، حيث إنها عقب المشاجرة مع زوجها ذهبت إلى أحد الجيران لتشتكي له ما قام به المتهم معها من ضربها وتعذيبها.

وقال المتهم خلال التحقيق معه خلال استجوابه: كسرت دماغها في الحيط عشان ست زنانة وطلباتها كتير.

نسبت النيابة العامة إلى الزوج تهمة القتل العمد، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها.

أيضا قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أفادت بأن تاجر الألبان المتهم بقتل زوجته كان في خلاف أسري دائم مع زوجته منذ سنوات عدة، وأن الخلافات تزايدت في الأشهر الماضية قبل الحادث حتى انتهت بجريمة راح ضحيتها المجني عليها، 42 عاما، على يد زوجها الذي يكبرها بعام واحد.

حسب التحريات التي أشرف عليها العقيد محمد ربيع مفتش مباحث قسم ثالث أكتوبر وحدائق أكتوبر، فإن الزوج فقد توازنه وأمسك برأس زوجته وظل يرطم رأسها في الحائط حتى سقطت جثة هامدة.

تلقى قسم شرطة ثالت أكتوبر إشارة من المستشفى يفيد باستقبال جثة ربة منزل في بداية العقد الخامس من عمرها جثة هامدة، وفي أثناء توقيع الكشف الطبي تبين أن سبب الوفاة نزيف داخلي بالرأس.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة في القضية.

 

تابع مواقعنا