الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد لحظات الرعب في حريق شركة بـ المهندسين| فيديو

حريق شقة المهندسين
حوادث
حريق شقة المهندسين
الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 02:08 م

نشب حريق في شركة دعاية وإعلان بأحد عقارات شارع جزيرة العرب بالمهندسين، ودفعت الحماية المدنية بـ 5 سيارات إطفاء في محاولة لإخماد النيران قبل امتدادها للوحدات المجاورة، خاصة مع عدم وجود قاطني الشقة وتوجههم للعمل، لينجح رجال الإطفاء خلال دقائق في السيطرة على الحريق دون إصابات.

قال أحد عمال الشركة إنه يعمل بها، وكان هناك أحد الموظفين متواجدا بها قبل أن يلوذوا بالهرب، بينما قال أحد شهود العيان إن ماسًا كهربائيًا وراء الحريق، فيما يفحص المعمل الجنائي الحريق للتعرف على أسبابه.
وشارك نحو 35 ضابطًا ورجل إطفاء في إخماد النيران، ومنع التسبب في كارثة لتزامن الحريق مع خروج معظم قاطني الوحدات السكنية إلى أعمالهم، وتركهم أطفالهم في الشقق.

وشهد شارع جزيرة العرب بالمهندسين بمحافظة الجيزة صباح اليوم الإثنين، حالة من الفزع من قبل ساكني أحد العقارات بعد استيقاظهم على أصوات صراخ تستنجد بانبعاث أدخنة من شرفة وبلكونة الشركة، التي اندلعت بها النيران.

العقار الذي اندلعت به النيران مكون من 8 طوابق، واستمر الحريق لنحو 30 دقيقة قبل أن يسيطر رجال المطافي على ألسنة اللهب، وتتمكن إدارة الحماية المدنية بالجيزة من إطفاء النيران، باستخدام سلم هيدروليكي و5 سيارات إطفاء، وكذلك الانتهاء من مرحلة التبريد.

تلقت شرطة النجدة بالجيزة بلاغًا من أهالي شارع جزيرة العرب، باندلاع حريق، وعلى الفور تم إخطار عمليات الحماية المدنية، والتي انتقلت على الفور، ونجحت في السيطرة على النيران، وإخطار المعمل الجنائي لإجراء المعاينة، والمباحث لعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل مقر شركة للدعاية والإعلان، بالعقار رقم 14 بشارع وادي النيل وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء، وانتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الواقعة وتبين احتجاز موظفين عاملين وتمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من خلال الاستعانة بالمعدات الحديثة من السيطرة على الحريق، وإخماده ومنع امتداده إلى باقي وحدات العقار، وإنقاذ 3 أشخاص من المحتجزين داخل الشركة، ووفاة موظف بالشركة إثر إصابته باختناق.

تابع مواقعنا